أعلن رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، المهندس محمد فرج عامر، عن التعاقد مع 5 صفقات جديدة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد.


وقال رئيس نادي سموحة - في تصريح اليوم الثلاثاء - : "نجحنا في التعاقد مع اللاعب مصطفى البدري قادمًا من النادي الأهلي على سبيل الإعارة".


كما أعلن فرج عامر، عن التعاقد مع الثنائي فادي فريد قادمًا من نادي البنك الأهلي، ومحمود وحيد قادمًا من النادي الأهلي على سبيل الإعارة، إلى جانب التعاقد مع مصطفى ميدو وأحمد خالد من نادي أسوان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن مباراة فريقه ضد سموحة، بأنه أمر حديث في الكرة المصرية، سواء على الناديين أو الحكام، وكيفية بداية اللعب.

تصريحات هاني سعيد عن أزمة مباراة سموحة والمنافسة على الدوري

وتابع سعيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "ميدو سلامة تحدث معنا عن بداية المباراة وأن البداية ستكون برمية تماس، وخوض مباراة من 45 دقيقة أصعب من مباراة كاملة".

وأضاف هاني سعيد: "كنا نجهز لخوض مباراة أخرى وفوجئنا باستكمال مباراة سموحة، وبالتالي كان علينا قطع التدريب والسفر إلى الإسكندرية، والمدرب تعليقاته كانت سلبية وكان مندهش من الأمر وكنت أتمنى خوض مباراة كاملة بدلًا من 45 دقيقة".

واستطرد المدير الرياضي لنادي بيراميدز: "المنافسة على الدوري صعبة للغاية ونسعى بكل قوة الاستمرار في الحفاظ على صدارة الدوري، ومواجهتين الأهلي المباشرتين، سيكون لهم دور كبير".

ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة

وقال: "لم انشغل بانسحاب الزمالك أمام الأهلي في الدوري، ولكن أنا أركز مع نفسي، ونسعى لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة وأن يكون الأمر بأيدينا".

وأوضح هاني سعيد: "الباب ليس مغلق أمام المنتخب الوطني الأولمبي لضم إبراهيم عادل ومحمود صابر، ولكن الأمر سيكون تنسيقي بين الطرفين، ومن الصعب التفريط في خدمات مصطفى فتحي".

وأشار سعيد: "محمد الشيبي حصل على كارت أصفر خلال مواجهة سموحة، بسبب سوء فهم مع الحكم، وبالتالي اعترض على القرار".

وأردف: "أزمة محمد الشيبي لاعب الفريق وحسين الشحات لاعب الأهلي، لا زالت مستمرة وهو صاحب القرار النهائي والإدارة ما عليها إلا دعمه في أي قرار يتخذه".

واختتم: "سوء التنظيم الدوري وكثرة الأخطاء واعتراضات الأندية، بسبب رواسب من السنوات الماضية، ولا بد من تطبيق اللوائح على أي نادي موقع عليها دون أي حسابات، لأن الكرة المصرية بها حسابات".

مقالات مشابهة

  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • ميركاتو 2024.. توتنهام يعلن ضم آرشي جراي قادمًا من ليدز
  • إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • رئيس نادي سموحة يعلن عن موافقته على قرار إعادة مباراة بيراميدز ويشيد بالكرة المصرية
  • لاتسيو يعلن عن التعاقد مع الموهبة الهولندية
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج