اطلع فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خلال لقائه أمس الأول الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، على مشاريع المركز الإنسانية الإغاثية والتنموية المنفذة بالمحافظة.

وجرى خلال اللقاء استعراض مشروع توزيع المساعدات الغذائية الدورية للأسر الأشد احتياجا، إضافة إلى الاستعدادات لبناء 50 وحدة سكنية إضافية للأسر المتضررة من السيول بمديرية المسيلة ضمن المرحلة الثانية، وكذلك مشروع تأهيل وتوسعة بعض المرافق الصحية والتعليمية بالمحافظة.

اقرأ أيضاًالمملكةالشيخ السديس يرفع شكره للقيادة بمناسبة تعيينه رئيساً للشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي

وثمّن الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر الدعم الكبير الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة لأبناء المحافظة في مختلف القطاعات والتي أسهمت بحمدالله في تخفيف معاناة المحتاجين.

وتأتي هذه الجهود امتدادا لحرص المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على مواصلة تقديم مختلف أشكال الدعم الإغاثي و الإنساني في مختلف المحافظات والمناطق في اليمن.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

‎”إغاثي الملك سلمان” يوزع سلالاً غذائية وحقائب إيوائية في اليمن وباكستان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين، استفاد منها 735 أسرة بواقع 5.145 فردًا، ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأشد احتياجًا في اليمن لعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لتعزيز الأمن الغذائي في جميع محافظات اليمن.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 750 حقيبة إيوائية في منطقة نصير أباد بإقليم بلوشستان ومنطقة رانجبور بإقليم البنجاب في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 5250 فردًا من الأسر الأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، ضمن المرحلة الرابعة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان لعام 2024م.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة في شمال لبنان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 750 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والبنجاب بجمهورية باكستان
  • ‎”إغاثي الملك سلمان” يوزع سلالاً غذائية وحقائب إيوائية في اليمن وباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن
  • “إغاثي الملك سلمان” يواصل تنفيذ مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين بمخيم الزعتري بالأردن