صلالة ـ «الوطن»:

قام صاحب السُّمو السَّيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار بمكتبه بمقرِّ المحافظة، أمس بتكريم أُسَر العشرة الأوائل في دبلوم التعليم العام للعام الدراسي (2022/‏2023م) من أبناء المحافظة، وذلك بحضور الشيخ يعقوب بن سيف الشهيمي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة ظفار. وخلال اللقاء أعرب سُموُّه عن اعتزازه بهذا الإنجاز العلمي وأثنى على الدَّور الكبير والمؤثر الذي تضطلع به الأُسرة في رعاية وتحفيز أبنائها علميًّا وتهيئة كلِّ السُّبل والظروف والوسائل الكفيلة بتحقيق النجاح والتفوق.


كما حثَّ سُموُّه الطلبة المُجيدين على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمستوى التعليمي، متمنيًا أن يستمر هذا العطاء والتميز وتظل سمة مشرِّفة وحافزًا لمواصلة الإنجاز في المشوار الدراسي والعمل بمثابرة لتحقيق المزيد من النجاح في مختلف المجالات، وتقدَّم سُموُّه بالشكر والتحية إلى أُسر الطلبة على تحليهم بالوعي والإيمان بأهمية العِلم ورعايتهم لأبنائهم حتى وصول إلى هذه المستويات المتقدمة من الإجادة العلمية، داعيًا الله تعالى لهم بالمزيد من التوفيق والنجاح.
من جانبها أعربت أُسَر الطلبة المُجيدين عن تقديرها وامتنانها لهذا التكريم، شاكرين صاحب السُّمو السَّيد محافظ ظفار على اهتمامه ودعمه ورعايته للعملية التعليمية في المحافظة، مؤكدين أن هذا التكريم يُعدُّ دافعًا قويًّا للاستمرار في العطاء والعمل الجادِّ لتحقيق المزيد من الإجادة في المستقبل

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تسليم 10 عقود لتقنين أراضي الدولة بمحافظة البحيرة

قامت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة بتسليم 10 عقود تقنين للمتقدمين من مركز حوش عيسى بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

كما قامت المحافظ بتسليم عدد 14 نموذج 8 الخاص بالتصالح، لعدد من المتقدمين بواقع 6 نماذج بمركز أبو حمص، و3 نماذج بحوش عيسى، و5 نماذج بدمنهور.

وأشارت الدكتورة چاكلين عازر، إلي أن تسليم هذه العقود و النماذج يمثل خطوة هامة لتشجيع المواطنين الذين سبق لهم التقدم لتوفيق أوضاعهم، على إنهاء إجراءات التقنين بكل شفافية وموضوعية لضمان إسترداد حقوق الدولة والتيسير على المواطنين.

وشددت المحافظ ،على ضرورة التنسيق الفعّال بين الجهات المعنية لتذليل العقبات أمام المواطنين وتسريع إجراءات التقنين مع الالتزام بالقوانين.

وتهيب المحافظة بالمواطنين واضعي اليد على الأراضي أملاك الدولة، بسرعة توفيق أوضاعهم وسداد مستحقات الدولة المقررة قانوناً ،وإلا سوف يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإسترداد الأراضي حفاظا علي حق الشعب

 يأتي ذلك ضمن الجهود المبذولة التي تقوم بها المحافظة، لإنهاء إجراءات ملفات التقنين وتيسير الأمور على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تسليم 10 عقود لتقنين أراضي الدولة بمحافظة البحيرة
  • رئيس الدولة يستقبل طلبة الإمارات المشاركين فييوم المخترع بإندونيسيا وأولمبياد الاقتصاد الدولي بهونج كونج
  • التهيئة النفسية لنجاح الطلبة في التعليم العالي
  • محاضرات وتمارين إخلاء للتوعية بمخاطر الأنواء المناخية بصلالة
  • محافظ البحر الأحمر يُكرّم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري
  • منصور بن زايد: سيظل التعليم طريقنا لتحقيق طموحاتنا في كل المجالات
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • حكومات أمريكا اللاتينية والتعاون الدولي تحث على المزيد من الاستثمار في التعليم
  • انطلاق حملة التوعية من مخاطر الأنواء المناخية بمحافظة ظفار
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس