تصدرت المطربة حبيبة، تريند موقع التغريدات "تويتر" مصر، حيث احتلت المركز الأول على الموقع، وأيضًا عبر تطبيق "تيك توك" عقب تحقيق أغنيتها الجديدة "ستهم" نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونسب مشاهدة عالية تقترب من نصف مليون مشاهدة على قناتها الخاصة بموقع الڤيديوهات"يوتيوب" وذلك عقب طرحها بأيام قليلة.

 

نالت أغنية" ستهم" إشادات الجمهور وعدد كبير من النجمات مثل روچينا التي نشرت مقطع ڤيديو لها على الأغنية وكتبت: "مبروك الأغنية تجنن"، وأيضًا الفنانة مها أحمد، نشرت ڤيديو تمثيلي على أنغام "ستهم" على"تيك توك"، وعلقت: "ست ستهم كيادين، برج السرطان".

 

 

كما تفاعل 25 ألف من الجمهور ومشاهير "تيك توك" على أنغام" ستهم" ونشروا الڤيديوهات عبر حسابهم بالتطبيق مع كلمات إشادة بالأغنية .

 

جدير بالذكر أن أغنية "ستهم" من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، ألحان وليد العطار، ومن توزيع إيهاب كولبيكس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ستهم تطبيق تيك توك روجينا مسلسل ستهم

إقرأ أيضاً:

سر تصدر رجاء الجداوي تريند "جوجل"..تفاصيل

تصدر إسم الفنانة رجاء الجداوي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما صادف أمس الجمعة الموافق 6 سبتمبر ذكرى ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1934، ورحلت عن عالمنا في 5 يوليو 2020، رحلت وتركت خلفها كثير من الأعمال الفنية الناجحة والخالدة في أذهان جمهورها ومحبيها حتى الآن.

 

معلومات عن رجاء الجداوي

 

ولدت الفنانة رجاء الجداوي يوم 6 سبتمبر في الإسماعيلية، حيث انتقلت رجاء الجداوي إلى القاهرة وهي طفلة برفقه شقيقها الأكبر للإقامة مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا التي تولت رعايتهما، والتحقت بمدارس الفرانسيسكان بالقاهرة،حيث تعلمت الفرنسية والإيطالية في سن مبكر، ثم عملت في قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية.

 

مشوار رجاء الجداوي الفنية

 

ودخلت  الفن عبر المرور بعرض الأزياء، وتعد من أقدم الفنانات العربيات اللاتي لم يغبن عن الشاشة، إذ كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958، وسنوات عملها السينمائي وصلت 62 عامًا.


وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية، ومن أبرز تلك الأعمال:فيلم البيه البواب، فرقة بنات وبس، بوبوس، بلطية العايمة، تيمور وشفيقة، ساعة ونص، أمير الظلام، السلم والثعبان، التجربة الدنماركية، أيام الحب، أزواج طائشون، وغيرهم.

 

كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، ومن أبرزها:مسلسل قضية رأي عام، السندريلا، تامر وشوقية، عدى النهار، رد قلبي، رائحة الورد، ألف ليلة وليلة، بعد الفراق، لهفة، الأسطورة، ريح المدام، عزمي وأشجان، وغيرهم.

 

مقالات مشابهة

  • دينا تتصدر تريند "جوجل"..تعرف على السبب
  • سر تصدر رجاء الجداوي تريند "جوجل"..تفاصيل
  • دنيا سمير غانم تشيد بفيلم إكس مراتي: «جامد جدا»
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • كييف تشيد بعمليتها العسكرية في كورسك
  • المخرجة جيهان إسماعيل تشيد باهتمام ودعم مصر للمسرح التونسي
  • الصحة العالمية تشيد بنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة