ابين (عدن الغد) عبدالله البحري

قام اليوم الثلاثاء فريق الهيئة العامة للموارد المائية في محافظة أبين بنزول ميداني الى جميع مصانع ومعامل المياه في مديرية خنفر وذلك للتاكد من المواصفات والاشتراطات الصحية واخذ العينات من الماء وفحصها للتاكد من خلوها من التلوث.

واعداد تقرير حول وضعية المصانع ومعامل المياه واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد من يخالف العمل ضد، الاشتراطات والمواصفات الصحية .

واكد الاستاذ حسين الفضلي مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية بأبين بان هذا النزول يعتبر نزول دوري تقوم به الهيئة من اجل فرض الرقابة على جميع المصانع والمعامل وفحص المياه للتاكد خلوها من التلوث والحفاظ على صحة المواطن التي تهمنا

وأضاف الفضلي علما باننا خلال الاشهر الفائتة قمنا بالنزول الى جميع مصانع مياه الشرب المعبأة وصناعة الثلوج ومن خلال نتائج اتضح وجود تلوث فيها وتم احاله جميعهم الى السلطة المحلية في المديرية والتي بدورها اتخذت اجراءاتها ضدهم.

شارك في تنفيذ الحملة ممثل السلطة المحلية بمديرية خنفر ناصر احمد صالح ونائب مدير الصناعة والتجارة بمديرية خنفر عمار جحزر.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الاشتباكات مستمرة.. الاحتلال يقوم بعمليات تسلل وتدفق لجنوده عبر الجنوب اللبناني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مصطفى عبد الفتاح، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقوم بعمليات تسلل وتدفق لجنودها عبر العديد من بلدات وقرى الجنوب البناني، لافتا إلى أن العنوان الأبرز بالجنوب في الوقت الحالي هو «الإشتباكات».

وأضاف «عبد الفتاح»، خلال مراسلة للقناة، أن قوات الاحتلال أعلنت عن بدء عملية الحرب البرية المحدودة، موضحا أن وسائل الإعلام الإسرائيلية أعلنت عن محاولة قوات الاحتلال في الاشتباك مع قوات تابعة لحزب الله بمنطقة بالقطاع الشرقي، مما أدى إلى خسائر بصفوف جيش الاحتلال.

ولفت، إلى أن حزب الله أعلن من خلال بياناته الرسمية عن استهدافه لمحيط مستعمرة إسرائيلية، موضحا أن القطاع الأوسط شهد أشد الاشتباكات والمواجهات التي دارت بين الطرفين في نطاق بلدتي بارون ومارون الرأس وكان آخرها استهداف لثلاثة مركبات تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي كانت في طريقها إلى بلدة مارون الرأس، والتي شهدت على مدار أكثر من 4 ساعات العديد من الإشتباكات والمواجهات، مشيرا إلى أن حزب الله قال خلال بيانه الرسمي أنه استطاع وقف هذا الهجوم الذي تم من قبل قوات الاحتلال.
 

مقالات مشابهة

  • استثمارات وتوسعات جديدة ولقاءات ثنائية.. حصيلة زيارة رئيس الهيئة العامة للاستثمار لفرنسا
  • وزير الري يتابع الرؤية المستقبلية لتطوير الهيئة المصرية العامة للمساحة
  • إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد
  • انخفاض غير متوقع في طلبيات المصانع الأميركية خلال آب
  • إطلاق الحملة الإعلانية “قدوه وقت” من قبل الهيئة العامة للبريد اليمني
  • الهيئة العامة للغذاء والدواء تضبط أكثر من 186 منشأة مخالفة
  • نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف يقوم بزيارة إلى الإدارة العامة للطيران المدني
  • ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
  • اتجاه فى المصانع المتكاملة لتثبيت أسعار حديد التسليح
  • الاشتباكات مستمرة.. الاحتلال يقوم بعمليات تسلل وتدفق لجنوده عبر الجنوب اللبناني