صدى البلد:
2024-09-17@02:12:05 GMT

استمرار سيول سانت كاترين لليوم الثاني

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

استمرت سيول سانت كاترين لليوم الثاني علي التوالي متجه نحو قرية الطرفة و فيران وقد عمت الفرحة بدو وديان سانت كاترين وخرجوا للاحتفال بسقوط الأمطار والسيول.

 

وقال محمد حسن الدليل البدوي في سانت كاترين إن السيول اتجهت من منطقة الواطية لمنطقة الطرفة وهي سيول قوية ولكنها تسير في مجراها الطبيعي.

 

ومن جانبه أكد المهندس اشرف النمر مدير مركز بحوث الموارد المائية بجنوب سيناء.

 

السدود احتجزت كميات كبيرة من المياه وخاصة سد إعاقة طريق سانت كاترين نويبع وقام السد بحماية الطريق والتجمعات البدوية الموجودة خلف السد  وكذلك سد وادي المره بطريق السعال .

وكانت تعرضت  مدينة سانت كاترين لطقس سيئ  وموجة من الرياح الشديدة وامطار وسيول بالمنطقة الواطية بالقرب من كمين النبى صالح.

حيث شهدت المدينة اليوم  سحب وغيوم وأمطار شديدة أدت  إلى سيول بالمنطقة الواطية بالقرب من كمين النبى صالح فى اتجاه منطقة الطرفة .

 

وقد أعلنت مدينة سانت  حالة الطوارئ ويتم المرور  على كافة الطرق للتأكد من عدم تأثيرها بمياه الأمطار مؤكدا أن السيول تسير فى مجرها الطبيعى وفى البحيرات الصناعية التى أنشأت لهذا الغرض لحجز كميات مياة الامطار وعدم وصولها إلى المدينة أو خروجها عن مسارها الطبيعى.

ورفعت المدينة درجات الاستعداد تحسبا لزيادة الأمطار والسيول فى الفترة القادمة، وتم الاستعداد بالمعدات الثقيلة لرفع الطمى من على الطرق نتيجة آثار السيول والأمطار.

سيول اليوم الثاني Screenshot_٢٠٢٣-٠٨-١٥-١٧-٢٧-٢٥-٨٣٣_com.facebook.katana Screenshot_٢٠٢٣-٠٨-١٥-١٧-٢٧-١٩-٠٣٥_com.facebook.katana Screenshot_٢٠٢٣-٠٨-١٥-١٧-١٥-٢٥-١٥١_com.facebook.katana~2 Screenshot_٢٠٢٣-٠٨-١٥-١٧-١٦-٣٩-٢٨٠_com.facebook.katana~3 Screenshot_٢٠٢٣-٠٨-١٥-١٧-١٦-٢٦-١٧٣_com.facebook.katana~2 Screenshot_٢٠٢٣-٠٨-١٥-١٧-١٦-٣٩-٢٨٠_com.facebook.katana~2

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيول كاترين سانت كاترين سانت کاترین

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. براهيمي هدافا في أول ظهور مع سانت تروند البلجيكي

قاد الدولي الجزائري، بلال براهيمي، ناديه الجديد سانت تروند البلجيكي، لتحقيق أول انتصار في الموسم الجاري، خلال أول ظهور، للاعب القادم من نيس الفرنسي.

وشارك براهيمي، أساسيا في لقاء أمس، بين سانت تروند والضيف لوفين، الذي انتهى بثنائية لهدف، برسم الجولة الـ 7 من “السوبر ليغا” البلجيكي.

وكان اللاعب القادم من نيس الفرنسي، في آخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي. وراء هدف الفوز بتسديدة قوية، من خارج منطقة العلميات، عند الدقيقة 81.

وبذلك، نجح لاعب الخضر، في وضع سلسلة النتائج المخيبة. التي حققها ناديه الجديد، في الموسم الجاري، محققا أول انتصار، بعد 3 هزائم ومثلها تعادلات.

???? | Bilal Brahimi heeft een gouden linker! ????‍???????????? #STVOHL pic.twitter.com/WjNcIyIlpw

— DAZN België (@DAZN_BENL) September 16, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • لليوم الثاني توالياً.. تواصل ملتقى حكام النخبة بوهران
  • لليوم الثاني تواليا.. تواصل ملتقى حكام النخبة بوهران
  • المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية
  • تفاصيل إصابة 15 شخصا إثر تصادم أتوبيسين بالطريق السياحي في المنيب (صور)
  • بالفيديو.. براهيمي هدافا في أول ظهور مع سانت تروند البلجيكي
  • سيول مدمرة تضرب مدينة سبها الليبية.. خسائر بشرية وأضرار غير مسبوقة
  • مركز الأرصاد الجوية يحذر من سيول في الجنوب الغربي مساء اليوم
  •  الأرصاد الجوية تحذر تشكل سيول قادمة من الحدود مع الجزائر
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأحد
  • سانت إتيان.. «نهاية الكابوس»!