الثورة نت:
2024-09-30@14:29:47 GMT

البشيري يتفقد سير أداء المعامل الوطنية بالحوبان

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

البشيري يتفقد سير أداء المعامل الوطنية بالحوبان

الثورة نت| أسماء البزاز

قام المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة المهندس سام البشيري بتفقد سير أداء وعمل عدد من المصانع الوطنية بالحوبان.

وخلال الزيارة أوضح البشيري أن محافظة تعز تحظى باهتمام الهيئة كونها تحتضن كبرى المنشآت الصناعية في الجمهورية و تنتشر منتجاتها في عموم الأسواق المحلية وكذا الأسواق الدولية وذلك من خلال تعزيز الرقابة الدورية على هذه المنشآت ضمن خطة العمل للعام 1445 بهدف رفع القدرة التنافسية للمنتج المحلي والمساهمة في تدفق المنتج المحلي إلى الأسواق الخارجية والإقليمية و تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال تطبيق الاشتراطات القياسية للمواصفات المعتمدة و تقييم أداء الأنظمة الفنية التي يتم تطبيقها في هذه المنشآت الذي من شأنها ضمان الظروف الصحية للإنتاج و ممارسات التصنيع الجيد للحصول على منتجات مطابقة للمواصفات القياسية تفي باحتياجات المستهلك اليمني وتضع حدا للمنتجات المخالفة و المنتجات المغشوشة و الرديئة ضمن أهداف الهيئة .

كما حث عدد من مسئولي المصانع والمختصين والفنيين فيها، على تعزيز التعاون والتنسيق مع فرع هيئة المواصفات بالمحافظة لتطوير  جودة السلع والمنتجات وتلافي الإشكاليات الخاصة بمراحل  الإنتاج للمنتج المحلي لتعزيز ثقة المجتمع ب (صنع في اليمن.)

منوها الى ان الهيئة وعبر فروعها ومنافذها الرقابيه لن تسمح بالممارسات التي من شأنها تداول منتجات مخالفه للمواصفات او ممارسة الغش التجاري او التقليد الذي يلحق الضرر بالمواطن والاقتصاد الوطني.

وكان المدير العام التنفيذي للهيئة العامة للمواصفات والمقاييس ومعه وكيل محافظة تعز عبدالوهاب الجنيد قد التقو بمدير فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس بتعز المهندس رياض البخيتي والموظفين بالفرع.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحوبان

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة

يمانيون/ صنعاء

أدانت اللجنة الوطنية للمرأة العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية الحيوية بمحافظة الحديدة الذي راح ضحيته شهداء وجرحى من المدنيين.

واعتبرت اللجنة في بيان لها، العدوان السافر على مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي الحالي ورأس كتنيب الكهربائية تصعيدًا خطيرًا في محاولة بائسة لثني الشعب اليمني عن أداء واجبه المقدس تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وحمل البيان الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان وذلك بمنح العدو الإسرائيلي كامل الدعم لارتكاب الجرائم والانتهاكات للقوانين الدولية .. مؤكدا أن هذه الجريمة على الحديدة توضح للعالم أن الكيان الصهيوني ليس خطرًا على الشعب الفلسطيني وحده بل على كل شعوب الأمة الإسلامية.

ونوه إلى أن العدوان على الحديدة لن يثني الشعب اليمني الذي يدفع ثمن مواقفه المشرفة الداعمة للشعب الفلسطيني عن الاستمرار في مساندته ومساندة الشعب اللبناني، بل يزيده إصرارًا على التمسك بمواقفه الشجاعة.

ودعت اللجنة أحرار الأمة الإسلامية والعالم للتحرك بكل السبل والوسائل الممكنة لمواجهة العدو الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعوب المستضعفة بالدعم والمساندة.

مقالات مشابهة

  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • بارومتر الأعمال: التضخم وارتفاع أسعار الطاقة أكبر المعوقات أمام الشركات بالسوق المحلي
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • رئيس الهيئة يتفقد قصر ثقافة أبو سمبل الجديد تمهيدا لافتتاحه «صور»