دعا وزير الدفاع الكوري الشمالي كانغ سون نام ، اليوم الثلاثاء، الى مزيد من التعاون مع روسيا، وذلك في رسالة تمت تلاوتها أمام المشاركين في منتدى محوره الأمن قرب موسكو، وفق ما افادت وكالات الانباء الروسية.

وجاء في رسالة الوزير سون نام، كما نقلت وكالة ريا نوفوستي أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون «شدد على أهمية مواصلة تطوير التعاون الاستراتيجي والتكتيكي بين البلدين في مجالي الأمن والدفاع».

للمرة الثانية.. عطل في طائرة وزيرة الخارجية الألمانية يعيدها للإمارات منذ ساعة بغداد لواشنطن: لم نعد بحاجة إلى قوات قتال أجنبية منذ ساعتين

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

بعد حفلها بـ مهرجان العلمين.. ماجدة الرومي مع إلهام شاهين ولميس الحديدي في جولة بحرية

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بوجود الفنانة ماجدة الرومي بمصر، وطرحت مجموعة صور من الجولة البحرية التي جمعتها بها وبالإعلامية لميس الحديدي، في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

وشاركت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلقت: «رحلة بحرية جميلة بالساحل الشمالي مع نجمة نجوم الوطن العربي.. المطربة الرائعة ماجدة الرومي، والإعلامية الكبيرة لميس الحديدي صديقاتي الرائعات ومع إخوتى إيناس وأمير شاهين.. أجمل صحبة في أجمل مكان سياحي في الساحل الشمالي المصري.. وكلنا بنقول لـ ماجدة نورتي بلدك مصر.. ومبروك نجاح حفلك بالعلمين والأصداء الرائعة من جمهورك الذي يحبك ويحترمك».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

إلهام شاهين توجه رسالة لـ ماجدة الرومي

وةجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة للفنانة ماجدة الرومي، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إحيائها حفلا غنائيا ضخما يوم الجمعة الماضية، على مسرح يو أرينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية، من مهرجان العلمين.

وشاركت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة، وعلقت: «فرحتي بصديقتي الغالية التي أعتز جدا بصداقتها، وأحب وأحترم وأستمتع بفنها، الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى، كان حفلا رائعا بأجمل مكان فى مصر، مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي».

وتابعت: «ليلة جميلة في الهواء الطلق وغناء ماجدة الذى يحلق بنا فى السماء، أجمل كلمات وأروع موسيقى، ومايسترو عظيم نادر العباسي، وفرقة فوق الممتازة شكلا وموضوعا، ما كل هذا الجمال، الله عليكى يا ماجدة، ربنا يبارك لك في موهبتك، الصوت الجميل، هبة من الله سبحانه تعالي، والطلة الحلوة بالفستان الأبيض خطفت قلوبنا، بنحبك يا ماجدة».

اقرأ أيضاًبعد حفلها بمهرجان العلمين.. إلهام شاهين توجه رسالة لـ ماجدة الرومي

إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»

أول تعليق من إلهام شاهين على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (صورة)

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يدعو عناصر الأمن إلى التجند لضمان التغطية الأمنية للرئاسيات المقبلة
  • برلماني: التعاون بين الأوقاف المصرية والقبطية رسالة للعالم بوحدة وتماسك المصريين
  • وزير خارجية النمسا يدعو قادة الاتحاد الأوروبي إلى التعاون مع بشار الأسد
  • “أبوزريبة” يبحث مع رئيس جهاز الأمن الداخلي خطط التعاون الأمني
  • وزير الخارجية يبعث رسالة احتجاج لمجلس الأمن وأمين عام الأمم المتحدة بشأن العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • ترامب: أود اصطحاب كيم جونغ لمباراة بيسبول
  • بعد حفلها بـ مهرجان العلمين.. ماجدة الرومي مع إلهام شاهين ولميس الحديدي في جولة بحرية
  • روسيا تطور عربات حرب إلكترونية جديدة مضادة لـ "الدرونات"
  • جوتيريش يعرب عن قلقه إزاء شن غارات جوية في الحديدة
  • كوريا الجنوبية: أعمال التصعيد للجيش الكوري الشمالي ستؤدي إلى دفع ثمن قاتل