اختتمت تدريبات أسبوع جديد من تدريبات مشروع "ابدأ حلمك" في محافظة الوادي الجديد، عاصمة الثقافة المصرية، والتي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة برعاية وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني.

تمت تدريبات المشروع في مركزي الخارجة والداخلة، وتضمنت تعليم أبناء المحافظة فنون المسرح واكتشاف الممثلين الموهوبين.

قاد المشروع المدير الفني أحمد طه، بإشراف الدكتور هاني كمال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب رئيس الهيئة والمدير التنفيذي للمشروع.

حضر المخرج خالد أبو ضيف، المدير الإقليمي للمشروع، فعاليات التدريب في مسرح قصر ثقافة موط، حيث استمر الفنان مناضل عنتر في تطوير المفردات الحركية التراثية وتحويلها إلى رقصات حديثة. وقد شهدت هذه الجلسة حضور المخرج محسن سعيد، المشرف الإقليمي للمشروع في الداخلة.

وفي نفس الوقت، قام الفنان والمايسترو حسام حسني بتدريباته الموسيقية على مسرح سينما هيبس، حيث قام بتدريب فرقة المشروع على عدد من الأغاني الشهيرة، بما في ذلك "مصر عادت شمسك الذهب" و " يا بوى يا مصر"، بالإضافة إلى مراجعة عدد من الأغاني السابقة التي تم تقديمها في سياق المشروع.

حضر هذه الحصة المخرج حسن رفقي والمخرج محمد سعد، المشرفين الإقليميين للمشروع في الخارج.

تهدف هذه التدريبات إلى تطوير قدرات ومواهب الشباب المحليين في مجال الفنون المسرحية والموسيقى، وتعزيز المشهد الثقافي في محافظة الوادي الجديد. يأتي هذا المشروع ضمن جهود وزارة الثقافة المصرية للترويج والدعم للمواهب الفنية في مختلف المحافظات.

 

 

عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك عاصمة الثقافة المصرية تختتم اسبوع جديد من تدريبات ابدأ حلمك

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد إقليم فرع ثقافة ثقافة الوادي الجديد قصر ثقافة بيت ثقافة مكتبة ثقافة محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

مشروع رأس الحكمة.. تطور الشراكة المصرية الإماراتية في عهد السيسي وبن زايد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضاً مرئياً حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضاً توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

      وقد أعرب الرئيسان عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ المشروع من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية، مؤكدين أهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، كونه يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.

هذا، وقد شهد الرئيسان كذلك قيام عدد من الشركات العالمية والمصرية والإماراتية بإطلاق شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار في قطاع المركبات الكهربائية الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • موازنة البرلمان: الإجراءات المصرية تفتح "شهية" المستثمرين
  • كيف عظم مشروع رأس الحكمة استثمارات الدولة المصرية؟
  • عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: مشروع رأس الحكمة يعزز الشراكة المصرية الإماراتية
  • مشروع رأس الحكمة.. تطور الشراكة المصرية الإماراتية في عهد السيسي وبن زايد
  • الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تختتم برنامج مهارات التأهيل لسوق العمل
  • قيمة الواردات غير النفطية لمحافظتي السليمانية وحلبجة خلال اسبوع
  • الثقافة تختتم فعاليات الورشة التدريبية لمسئولي الإعلام بالبحيرة
  • جامعة المنصورة الأولى على الجامعات المصرية فى المشروع القومى لمحو الأمية
  • غدا ختام المرحلة الثانية لمشروع نشر الثقافة والقيم الأولمبية
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: فرصة ذهبية لتحقيق حلمك