يستعد لإصدار ألحان جديدة.. لؤي يعود بأغنية "بطلت طيبة"
تاريخ النشر: 11th, November 2024 GMT
طرح المطرب لؤي أغنيته الجديدة “بطلت طيبه”، التي حققت نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، لتعلن عودته إلى الساحة الغنائية بقوة.
أغنية بطلت طيبةأغنية بطلت طيبة، تأتي بكلمات مؤثرة تعبر عن مرحلة نضج فني وإنساني، من كلمات حسام سعيد، ألحان وتوزيع إسلام رفعت.
وتقول بعض كلمات الأغنية: “مليت أوزع حب ع البشر كافة كفتهم اللي تطب وكفتي خافة… مليت أعيش للناس ولروحي أكون ناسي وأراعي 100 إحساس ويدوسوا إحساسي بطلت طيبة خلاص قررت أكون قاسي ونفسي من دلوقتي أشيلها فوق راسي.
بعد نجاح “بطلت طيبه”، يستعد لؤي لطرح مجموعة من الأغاني الجديدة بشكل منفرد (سينجل) خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يصدر أول هذه الأغاني في غضون شهر، وذلك بعد ردود الأفعال الإيجابية الكبيرة على أغنيته الأخيرة.
فريق العمل لأغنية “بطلت طيبه”:
• كلمات: حسام سعيد
• لحن وتوزيع: إسلام رفعت
• ميكس وماستر: منير ماهر
• جيتار: أحمد حسين
• صولو كيبورد: صابر عشماوي
• بزق: أسامة حسن
وكان لؤي قد أحيى مؤخرًا واحدة من أقوى حفلاته في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته الـ32، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث رفع الحفل شعار “كامل العدد”. وقدم لؤي خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور، من بينها “أخاف ليه”، “آه يا عين”، “مين فينا”، “نقابل ناس”، و”بلدنا”.
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: المطرب لؤي أخبار لؤي أغانى لؤى
إقرأ أيضاً:
أغانٍ منسية .. مسيرة جليل البندارى على إذاعة القاهرة الكبرى
يحل عمرو نجل الشاعر والصحفي جليل البنداري غدا ضيفا على الكاتبة الصحفية سحر الجمل مدير تحرير بمؤسسة اخبار اليوم فى برنامج أغانى منسية على اذاعة القاهره الكبرى.
ويتطرق الحوار إلى مسيرة الكاتب جليل البندارى وتفاصيل خاصة حول مسيرته التى استمرت ما يقرب من ٣٠ سنه، بداية من الثلاثينيات وحتى وفاته عام ١٩٦٨.
ويسرد عمرو جليل البندارى كواليس وأسرار حول حياة والده وكيف تحول من موظف فى مصلحة التليفونات، إلى كاتب صحفي شهير وشاعر غنائى وناقد فنى مرموق.
ويعد جليل البنداري من أهم النقاد الفنيين فى الأربعينيات من خلال كتاباته فى مجلة اخر ساعه وأخبار اليوم بمساعدة الكاتب الصحفى الكبير مصطفى أمين الذى لمس وتعرف على موهبته فى الكتابه والنقد الفنى ورشحه للعمل كمحرر فنى فى مجلة اخر ساعه، وعلاقته بالكاتب الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل.
ويحكى عمرو كيف أصبح له عمودا ثابتا اسبوعيا فى الأخبار كل يوم سبت بعنوان ليله السبت، اضافه لكتابة عمود فى الأخبار بعنوان أنا والنجوم، كما يتطرق الحوار إلى سرد عددا من الأفلام التى قام البندارى بكتابتها ،مثل بمبه كشر ،شقيقه القبليه، لوعة الحب ،وداد الغازيه ،وفيلم الانسه حنفى الذى قدم فيه ولأول مره كيفيه تحول الرجل إلى أنثى، بطولة اسماعيل يس عام ١٩٥٤.
ويمتد الحوار إلى مجموعة الأفلام التى قام البندارى بكتابة الاغانى فيها منها فيلم الشاطر حسن ،عام ١٩٤٨،مبروك عليكى ،وفيلم المستقبل المجهول، اخراج وإنتاج احمد سالم ، وفيلم شهر زاد ١٩٤٦ ،وفيلم الأبرياء عام ١٩٤٤.
ويعرض البرنامج عددا من الاغانى التى قام بكتابتها البندارى وهى اغنية انا مالى يا بوى لعبد المطلب ألحان محمد المجى وهى اول مؤلفاته الغنائيه، وأغنية منايا فى قرب ليلى مراد ، وأغنية يا تاكسي الغرام لهدى سلطان،ألحان عيد العزيز محمود ،وأغنية منايا أغنى ونفسى أغنى، وأغنية يادبلة الخطوبه ألحان منير مراد، وأغنية يا تمرحنه غناء فايزه احمد ،واغنية لاول مره تذاع لشاديه بعنوان يا جى من السودان ،ويذيع البرنامج أجزاء من موسيقى فيلم بمبه كشر ،وشفيقه القبطيه، وأغنية ولاد حارتنا ألحان محمد الموجى وغناء محمد قنديل ، ويتحدث نجل البندارى عن ذكريات والده مع عبد الحليم والكتاب الذى الفه له بعنوان جسر التنهدات عام ١٩٦١ ، وكتاب راقصات مصر ، وكتاب عبد الوهاب.
أغانى منسيه إعداد وتقديم الكاتبه الصحفيه سحر الجمل ، هندسه اذاعيه غاده جمال الدين، قام بعمل تتر البرنامج الفنانه القديره سهير المرشدى ،وموسيقى أعدها المخرج محمد ترك باذاعة الاغاني.