نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة حملات نظافة مكبرة، في إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل، لخلق بيئة نظيفة للمواطنين.

تكثيف حملات النظافة في البحيرة 

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، أن المحافظة تولي ملف النظافة اهتماما بالغا لتوفير بيئة حضارية نظيفة، من خلال استمرار حملات النظافة والتجميل بمختلف مدن وقرى المحافظة، مع استمرارا تنفيذ حملات التجميل والتشجير، وذلك للارتقاء بمنظومة النظافة وإظهار المحافظة بالشكل الحضاري الذى يليق بها.

نقل 2700 طن قمامة إلى مصانع التدوير 

وأسفرت الحملات عن نقل 2700 طن قمامة ومخلفات من المقالب الوسيطة لمصانع التدوير الواردة من كافة الهندسات، إضافة إلى إزالة الأتربة من جانبي عدد من الطرق. 

كما قامت الوحدة المحليه لمركز ومدينة أبو المطامير بمتابعة أعمال زراعة وتشجير الحديقة المركزية، ضمن أعمال التطوير الجارية بالمدينة. 

و تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور أعمال زراعة وتجميل مدخل حوش عيسى على الطريق الزراعي بدمنهور، والاهتمام بأحواض نباتات الزينة لإضفاء الطابع الجمالي على المدينة.

ومن جهتها، وجهت نائب محافظ البحيرة باستمرار تنفيذ  حملات النظافة على مدار اليوم، بالتنسيق مع كل رؤساء المراكز، ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك، فضلاً عن استمرار أعمال تشجير الشوارع والميادين بالقرى للحصول على مظهر حضاري وجمالي لائق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة حملة

إقرأ أيضاً:

استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء المدن اليوم الاحد، بضرورة مواصلة الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة المواطنين وتوفير بيئة صحية لهم ورفع المخلفات ونقاط التجمع بشكل دورى وسرعة التحرك والاستجابة الفورية لحل مشاكل المواطنين.

وفي هذا الإطار قال عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا إن المواطن على رأس الأولويات لمنظومة العمل وأن الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة المواطنين من الأمراض ومسبباتها.

وفي هذا السياق وجه رئيس مدينة المنيا بعمل حملة مكبرة لرفع التراكمات من عزبة بدوى للحفاظ على سلامة المواطنين من الأمراض حيث تم رفع ما يقرب من ٢٠ طن من المخلفات وجار المتابعة لرفع جميع التراكمات.

جاء ذلك بحضور  وليد فرحان رئيس الحى ، ايهاب محمود سكرتير الحى ،ولاء سلامة مدير إدارة البيئة.

449335892_991669479633341_5731734062825790943_n 449389208_991669522966670_5539550171516762249_n

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • البحيرة: تحرير 65 محضرا للمخابز لإنتاجها خبز مخالف للمواصفات
  • البحيرة تعقد غرفة عمليات خلال احتفالات ذكري ثورة 30 يونيو
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا