موقع 24:
2024-07-06@18:58:25 GMT

ضربة موجعة للسيتي.. دي بروين يغيب حتى 2024

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

ضربة موجعة للسيتي.. دي بروين يغيب حتى 2024

كشفت صحيفة دي إتش الرياضية أن الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لن يكون قادراً على اللعب مرة أخرى في عام 2023.

وقالت الصحيفة أن دي بروين من المتوقع أن يخضع لعملية جراحية بعد إصابته الجديدة في أوتار الركبة، في مباراة مانشستر سيتي أمام بيرنلي في افتتاح "البريميير ليغ".

وأضافت: "مانشستر سيتي لا يريد من اللاعب أن ينتكس مرة أخرى، وقد أوصى الأطباء بهذا الخيار".

وتابعت: "سيغيب كيفن دي بروين عن الملاعب عدة أشهر لكنه سيكون جاهزًا ليورو 2024".

وكان دي بروين قد تعرض لإصابة قوية في بداية مباراة فريقه السيتي أمام بيرنلي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وهي نفس الإصابة التي ألمت به في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر، والتي انتهت بتتويج السيتي بطلاً لأبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وقال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا: "إنها إصابة قوية، علينا أن نقرر إذا ما كان سيخضع لعملية جراحية أم لا، ولكنه سيغيب لعدة أشهر".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر سيتي مانشستر سیتی دی بروین

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة فرنسا

تلقى المنتخب الإسباني "ضربة موجعة" خلال مباراته أمام نظيره الألماني، أمس الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024.

وحقق منتخب إسبانيا فوزا مثير على نظيره الألماني (2-1)، وظفر ببطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية، للمرة الثانية على التوالي، لكنه خسر نجمه الشاب بيدري.

وتعرض بيدري للإصابة بعد تدخل قوي من الألماني توني كروس، في بداية اللقاء، وبعد تلقيه العلاج خارج الملعب، عاد بيدري لاستئناف المباراة لكنه سقط أرضا ولم يتمكن من ذلك ليقرر مدربه لويس دي لافونتي استبداله بزميله المهاجم داني أولمو.

وذكرت تقارير صحفية أن دي لا فوينتي سيكون بدون صانع ألعاب برشلونة الذي من المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من البطولة بسبب إصابة قوية في الركبة.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد أعلن أن بيدري، البالغ من العمر 21 عاما، لديه التواء في الركبة.

يشار إلى أن منتخب إسبانيا سيواجه في الدوري نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية، نظيره الفرنسي، الذي تغلب بدوره على البرتغال بركلات الترجيح (5-4) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة أيضا.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة فرنسا
  • بعد ضربة كروس.. بيدري يغيب عن بقية مباريات يورو 2024
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية
  • قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”
  • بروين يرغب في الانتقال إلى روشن
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • خطوة واحدة تفصل انتقال البلجيكي ” دي بروين” إلى الاتحاد
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف