بوابة الوفد:
2024-10-03@13:39:45 GMT

الهلال يخطط لضم حارس نوتنجهام الإنجليزي

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

يخطط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لدعم مركز حراسة المرمى في صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات، وهو ما أكدت عليه التقارير الإنجليزي خلال الساعات الماضية بأن أزرق الرياض يضع عينه على حارس مرمى نادي نوتنجهام الإنجليزي.

اقرأ ايضًا ..

النصيري على رأس تشكيل إشبيلية المتوقعة أمام السيتي ثنائي سعودي يتنافس على ضم طارق حامد من الاتحاد كيلور نافاس ضمن اهتمامات نادي الهلال

أصبح كيلور نافاس أحد أهداف نادي الهلال لدعم مركز حراسة المرمى في صفوف الفريق، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة حديث من جانب إدارة الأزرق مع نادي باريس سان جيرمان على حسم الصفقة بشكل رسمي، للاعب المنتهيه إعارته لنادي نوتنجهام فروست.

انتهت إعارة نافاس صاحب الـ 36 عام بنهاية الموسم الماضي، ومن المقرر أن يعود اللاعب لباريس سان جيرمان، لكن يظل لويس إنريكي صاحب القرار النهائي في عودة الحارس الكوستاريكي من عدمها في الفترة الحالية.

موقف إنريكي من رحيل نافاس

يمتلك باريس سان جيرمان كل من جيانلويجي دوناروما في مركز حراسة المرمى ومعه بديله أرناو تيناس الذي تعاقد معه عملاق فرنسا قادما من نادي برشلونة، وبالتالي سيكون نافاس في الترتيب الثالث بالنسبة للمدرب الإسباني، ومهو ما لا يريده الحارس الكوستاريكي، وبالفعل سيوافق إنريكي على رحيله.

ليس كيلور نافاس الوحيد الذي يرغب نادي الهلال في التعاقد معه من نادي باريس سان جيرمان، بل هناك أيضًا مفاوضات مع فريق العاصمة لحسم صفقة نيمار دا سيلفا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال نوتنجهام باريس سان جيرمان نادی الهلال سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

قناة عبرية: حزب الله يخطط لخطف جنود

أفادت قناة 13 العبرية، بأن حزب الله يخطط لخطف جنود،  والكمين الذين تعرضت له وحدة ايجوز كاد ينتهي بذلك، مشيرة إلى أن إنقاذ القوة احتاج وقتا طويلا بعد التدخل الجوي  والبري من قوات اخرى وقد شارك في الهجوم ٣٠ من مقاتلي حزب الله.

 

وفي وقت سابق، قالت القناة 13 العبرية: أعطى جيش الاحتلال الإسرائيلي، توجيهات لقواته العاملة في جنوب لبنان لتجنب الخطف من قبل قوات الرضوان التابعة لحزب الله.

وأضافت القناة 13 العبرية، أن الجزء العسكري الدفاعي من حزب الله يعمل ويقاتل كجيش ويشكل تحدياً مهماً للقوات الإسرائيلية.

ولفتت القناة كان العبرية، إلى أن عشرات آلاف الإسرائيليين لا يزالون عالقين هذا المساء في الخارج بعد أن ألغت كل شركات الطيران تقريباً رحلاتها إلى "إسرائيل" .

 

مقالات مشابهة

  • كيف تغلب ناغلسمان على غياب تير شتيغن؟
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • قناة عبرية: حزب الله يخطط لخطف جنود
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • آرسنال يلتهم باريس سان جيرمان بثنائية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • الإصابة تهدد حارس الأهلي قبل لقاء الهلال
  • التشكيلة الرسمية لقمة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • أحداث مباراة ديربي مدريد تصل لمكتب النائب العام
  • إبراهيم الفريان يهدي بونو كتاب قبل مواجهة الشرطة .. فيديو
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي