جريدة الوطن:
2024-10-03@06:34:50 GMT

اليوم .. رابطة الدوري العماني تعقد مؤتمرا صحفيا

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

تشهد قاعة الاجتماعات بفندق سيتي سيزنز في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا تعقده رابطة الدوري العماني، وذلك للحديث عن مختلف التفاصيل الخاصة بالموسم الكروي 2023/2024م الذي ستنطلق صافرته في تمام الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء الغد من مجمع صور عبر لقاء صور والرستاق بدوري عمانتل الذي يعد الأقوى محليا، يترأس الاجتماع محمد اليحمدي الأمين العام بالاتحاد العماني لكرة القدم بالاضافة إلى رئيس لجنة المسابقات ورئيس لجنة الحكام ووسائل الإعلام المختلفة .


وسيدور الحديث عن العديد من الجوانب التي تم الكشف عنها في حفل تدشين دوري عمانتل الذي أقيم مساء أمس الأول بالمبنى الرئيسي للشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) بحضور الشيخ طلال المعمري الرئيس التنفيذي للشركة و سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وأهمها تقنية الفار التي سترى النور رسميا في هذا الموسم، بالاضافة إلى رفع المكافآت للفرق الفائزة، بالاضافة إلى جوائز الجماهير ووضع مبالغ محفزة للفرق التي ستحل في المراكز من الرابع للسادس بدورينا، إضافة إلى الكثير من التفاصيل التي ستثري هذا الموسم بحسب خطة العمل التي رسمها مجلس إدارة الاتحاد .

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent

يعود برنامج المواهب الشهير arabs got talent المنتظر من متابعيه في موسمه السابع بعد توقف 4 سنوات مع تواجد استثنائي لـ باسم يوسف. 

 

 

 نشرت قناة MBC، برومو الموسم السابع من برنامج “Arabs Got Talent”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “بعد 4 سنوات، عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية، فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من Arabs Got Talent، ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر”.

 

 

كانت قد أعلنت مجموعة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية Arabs Got Talent، كاشفة عن انطلاق تصويره في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

وجاء في بيان MBC: «إلى جانب نجوى كرم التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي ستقدمه ريا أبي راشد».

 

 

 

 

وتابع البيان:«إذ من المقرر أن يبدأ تصوير الحلقات الأولى المسجلة في وقت لاحق من الشهر المقبل في العاصمة السعودية، الرياض».

 

مقالات مشابهة

  • محمد أشرف مرازيق ينتقل من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • محمد أشرف مرازيق من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • "البترول" تعقد ورشة عمل حول الفرص بمجال البحث والاستكشاف والإنتاج المطروحة عبر بوابة مصر الرقمية
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • الإمارات تعقد الحوار المالي الاستراتيجي السادس مع الاتحاد السويسري
  • لجنة المحافظات بالقومي للمرأة تعقد اجتماعها الدورى وتناقش خطة عملها
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • "عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي
  • الكعبي يحلق بصدارة هدافي الدوري اليوناني
  • الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent