البوابة:
2024-07-03@18:48:07 GMT

ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم؟

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بخبر شكل صدمة لجمهور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعد أن تداول العديد أنباء حول بدء عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم بإجراءات الطلاق رسميًا.

حقيقة انفصال نانسي عجرم عن فادي الهاشم

أثارت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر السوشال ميديا حالة من الجدل بعد تداول أنباء عن تفاقم الخلافات بين النجمة اللبنانية وزوجها.

وراحت هذه الصفحة للتأكيد على أن الثنائي اتخذا فعلًا قرار الانفصال، وانهما يستعدان للبدء بالإجراءات رسميًا على أن يعلنا الخبر للجمهور بعد الطلاق رسميًا.

وبعد انتشار الخبر أبدى الكثير من جمهور الفنانة اللبنانية انزعاجهم وحزنهم الشديد في حال صحت الأنباء، وسارعوا للسؤال عن حقيقة الأمر.

وفي ظل التزام عجرم وزوجها الصمت أعلن الصحافي اللبناني ربيع فران عبر حسابه  الخاص في تويتر عن أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وأن عجرم وزوجها وبناتها يقضون إجازة الصيف حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

نانسي عجرم وحياتها الخاصة

تزوجت الفنانة اللبنانية في عام 2008 زواجًا مدنيًا في قبرص من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وبعد زواجهما بعام واحد وتحديدًا 16 مايو 2009 أنجبت ابنتها الأولى ميلا.

وفي شهر ابريل وتحديدًا يوم 23 من عام 2011 استقبلت عجرم وزوجها ابنتهما الثانية التي أطلقا عليها اسم إيلا، وحصدت عجرم لقب أم البنات رسميًا بعد أن أعلنت عن انجابها ابنتها الثالثة ليا في شهر يناير من عام 2019. 

وتحرص عجرم  مشاركة جمهورها صور وفيديوهات لأسرتها تكشف عن علاقتهم المميزة، وطريقة تعاملها مع بناتها.

حادثة تورط زوج نانسي عجرم في جريمة قتل

بالرغم من تميز الحياة الشخصية للفنانة اللبنانية بالهدوء والابتعاد عن المشاكل والأقاويل، إلا أنه في عام 2020 عاشت عجرم وعائلتها تجربة أثرت عليهم بشكل كبير.

وفي التفاصيل أقدم الدكتور فادي الهاشم على قتل شاب سوري الجنسية بعد قيامه باقتحام فيلا الأخير بهدف السرقة.

وتعرض الهاشم وزوجته للهجوم حيث رأى البعض انه بالرغم من ان السبب وراء إطلاقه النار على الشاب السوري هو الدفاع عن نفسه وأسرته إلا أنه كان بإمكانه اصابته في رجله وشل حركته بدلًا من إطلاق وابل من الرصاص والتسبب بوفاته.

وتحولت الحادثة إلى قضية رأي عام وراح البعض لسرد افتراضات وأسباب غير السرقة حيث ان السرقة ليس مبرر لإطلاق عدد من الرصاصات، وهاجم البعض القضاء اللبناني بسبب خروج الهاشم من القضية بحجة الدفاع عن النفس.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نانسي عجرم نانسی عجرم رسمی ا

إقرأ أيضاً:

أإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم

أصيب 7 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم سيارة بأشخاص، أمام مدرسة الثانوية بنات بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول 7 أشخاص مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر اصطدام  سيارة بهم أمام مدرسة الثانوية بنات نطاق مدينة فاقوس وجارى تحرير محضر بالواقعة.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور الأستاذ عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • مايا مرسي امرأة مهمة وأم ناجحة.. والدتها سر قوتها وزوجها دعم مسيرتها
  • طلاق البلوجر يارا دلوعة بابي حقيقة أم وسيلة جديدة لكسب المال؟ الجمهور يجيب
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • إشكال كبير... إمرأة حامل وزوجها أُصيبا في إطلاق نار
  • أإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي