التقى اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم، في مكتبه، عددا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، لبحث ومناقشة مطالبهم وحل شكواهم، وذلك في إطار فعاليات اللقاء الجماهيري، الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج بشكل دوري يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لإيجاد الحلول العاجلة لشكاوى المواطنين والتعرف على مطالبهم، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

متابعة طلبات وشكاوى المواطنين

كما التقى أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر، السكرتير العام المساعد، عددا آخر من المواطنين، واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 184 مواطنا.

إقامة أكشاك وطلبات خاصة

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وشكاوى أخرى خاصة بالتضامن الاجتماعي، وطلبات لتوفير فرص عمل، وإقامة أكشاك، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وتم الاستجابة للعديد من الطلبات، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة سوهاج اللقاء الجماهيري

إقرأ أيضاً:

إصدار 517 ترخيصًا مائيًا خلال يونيو الماضي

 

مسقط- الرؤية

كشفت الإحصائيات الصادرة عن وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه والمتعلقة بعدد التراخيص المائية الصادرة خلال شهر يونيو الماضي أنه تم إصدار 517 ترخيصًا مائيًا بمختلف أنواعها.

وأكدت دائرة التراخيص المائية في المديرية العامة لإدارة الموارد المائية بالوزارة أنّ التراخيص الصادرة  قد توزعت على محافظات سلطنة عمان حيث حصلت محافظة مسقط على 25 ترخيصًا، ومحافظة جنوب الباطنة 52 ترخيصًا، ومحافظة شمال الباطنة 72 ترخيصًا، ومحافظة مسندم 10 تراخيص، ومحافظة البريمي 50 ترخيصًا، ومحافظة الظاهرة 95 ترخيصًا، ومحافظة الداخلية 92 ترخيصًا، ومحافظة شمال الشرقية 80 ترخيصًا، ومحافظة جنوب الشرقية 29 ترخيصًا، ومحافظة الوسطى 6 تراخيص، ومحافظة ظفار 6 تراخيص؛ بإجمالي 517 ترخيصًا.

يُشار إلى أن التراخيص المائية الصادرة خلال يونيو الماضي تنوعت بين تراخيص طلبات تسجيل الآبار وطلبات تراخيص الآبار وطلبات السدود وطلبات الأفلاج وطلبات مقاولي حفر الآبار، إضافة إلى طلبات المشروعات التنموية.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج الجديد يقوم بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم
  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة
  • محافظ سوهاج الجديد يجري جولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم.. صور
  • محافظ سوهاج : مدينة أخميم عاصمة التاريخ ويجب الاستفادة منها
  • «تعليم»: معايير جديدة في مراجعة نتائج اختبارات الفصل الثالث
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي
  • كاتب صحفي: الحكومة عليها إحداث نقلة نوعية في الاقتصاد والتخفيف عن المواطنين
  • إصدار 517 ترخيصًا مائيًا خلال يونيو الماضي
  • إصدار 517 ترخيصا مائيا خلال شهر يونيو الماضي
  • مياه سوهاج: تلقى أكثر من 64 ألف شكوى واستفسار خلال 6 أشهر