صدى البلد:
2024-07-02@03:09:13 GMT

ياسر سامي يستأنف تصوير فيلم بلوموند

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

استأنف المخرج ياسر سامي، اليوم الثلاثاء، تصوير أحداث فيلمه الجديد "بلوموند"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم رأس السنة المقبل .

وقال سامي، إنه استأنف تصوير أحداث الفيلم بمشاركة عدد من أبطاله، مضيفا أنه انتهى حتى الآن من تصوير 50% من أحداث الفيلم الذي يدور في إطار رومانسي كوميدي .

وتابع سامي أنه من المقرر أن يبدأ عمليات المونتاج والمكساج عقب الانتهاء من تصوير الفيلم مباشرة، مشيرا إلى أن أحداث الفيلم تدور حول رجل يعمل في مجال العقارات يجسده دوره الفنان حسن الرداد، يتزوج من فتاة تنتمي إلى طبقة اجتماعية ثرية، ويقرر بعد مرور عام على زواجهما تغيير حياته بشكل مفاجئ، مما يدخلهما في عدة مفارقات كوميدية.

الفيلم بطولة حسن الرداد، رحاب الجمل، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

يواصل المخرج محمد سامي الترويج لبرنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر أن يقوم بإخراجه عبر شاشة mbc 1 خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تشهد حلقاته الكثير من التفاصيل المثيرة.

وشارك محمد سامي البوستر الدعائي لبرنامج «بيت السعد» عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى موعد عرض البرنامج المقرر انطلاقته في 3 يوليو المقبل.

برنامج بيت السعدتفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

أغنية الكيميا راكبه

تضمنت كلمات أغنية الكيميا راكبة الآتي: «الكيميا راكبة، والسمعه سابقه، لو كانت مسابقه احنا الاوائل، اخلاق اوروبا ايوه احنا نخبه، ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب، لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه، جايين بطولنا ومفيش جمايل، شافونا مره قالوا انبهرنا، برا المقارنه مالناش بدايل، ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي، مننا فينا السعد بينا اسال علينا قبل المشاكل، واصلين لحته مش اي حته و بأي خطه احنا التقايل».

اقرأ أيضاًالموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

«مش عارف أوصف فرحتي».. أحمد سعد من حفله بمهرجان موازين| صور

مقالات مشابهة

  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا (فيديو)
  • محمد الدعيع: مشكلتي مع سامي الجابر لم تتعد يومين.. فيديو
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا