حضرموت((عدن الغد))خاص.

أشاد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، ، بأنشطة جمعية سواعد للتنمية، وتدخلاتها في مجالي الصحة والزراعة.

وأطلع وكيل أول حضرموت، رئيس الجمعية محمد عوض بلقصير التميمي , وأمين عام الجمعية هادي سالم باسعادة على البرامج المنفذة من الجمعية منذ تأسيسها عام 2015م في مجالات التعليم والصحة والزراعة ودعم المرأة , ومن ابرزها توزيع 100 حقيبة طبية على العاملات في المجال الصحي بمناطق الأرياف الشرقية من مديريات تريم والسوم وثمود ورماه، بدعم من الشيخ محمد عوض البسيري , وعدد من المؤسسات , وتكريم حملة شهادات الدكتوراه في مديرية تريم بالشراكة مع مؤسسة بن كردوس للتنمية.

وخلال اللقاء أستعرض مدير إدارة الإرشاد والتدريب الزراعي بوادي حضرموت المهندس موسى سقاق العيدروس نتائج تجربة مشروع المحميات الزراعية, والمقترحات بتنفيذ الحدائق المنزلية لأهميتها الصحية والمجتمعية وفي توفير الأمن الغذائي.

كما أستمع الشيخ بن حبريش إلى المشاريع المستقبلية للجمعية ومنها تشغيل معامل الحاسوب في المدارس الثانوية بالمديرية .

وشدد وكيل أول حضرموت خلال اللقاء الذي حضره استشاريي الجمعية الدكتور فائز علي التميمي , وعبدالله علي بريكان على المزيد من الاهتمام بالجوانب التي تعزيز من الشراكة النافعة وتحقيق التنمية المستدامة التي تخدم المجتمع .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي، يرافقه المدير التنفيذي سعد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بمناسبة تكليفه 30 يونيو 2024 - 2:00 مساءً نائب أمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمناسبة تعيينه 23 يونيو 2024 - 2:01 مساءً

 

وقدم الشلالي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن منجزات الجمعية لعام 2023م وعن أبرز الخدمات والبرامج التي تقوم به الجمعية للمستفيدين, مقدماً شكره لسموه على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة الجمعية في خدمة المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • محافظ حضرموت يشيد بتدخلات دولة الكويت في بلادنا
  • توقيع بروتوكل بين "مطوري القاهرة الجديدة" وحديد عز لتوريد مواد البناء دون وساطة
  • “بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان
  • وزير العدل يشيد بجهود اللجنة التنسيقية المشتركة بين الوزارة ونقابة المحامين
  • حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي
  • الدكتور بن حبتور يشيد بالمسيرة الشعبية لأحرار حضرموت ضد قوى الاحتلال
  • بيرم بحث في جمعية الصناعيين قضايا الضمان والحفاظ على ديمومة العمل
  • بن حبتور يشيد بالحراك الشعبي ضد قوى الاحتلال بحضرموت
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام