صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@00:16:45 GMT

الحارس رايا يدافع عن ألوان أرسنال

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

لندن ( رويترز)
أعلن أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي ضم ديفيد رايا حارس مرمى برنتفورد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار التعاقد بصورة نهائية مع الحارس، وقال أرسنال في بيان «انضم إلينا الحارس الإسباني الدولي ديفيد رايا من برنتفورد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد».
وانضم الحارس (27 عاما) إلى برنتفورد في 2019 قادماً من بلاكبيرن روفرز وخاض معه 161 مباراة في كل المسابقات، بينها كل مباريات الفريق بالدوري الممتاز الموسم الماضي الذي أنهاه فريقه في المركز التاسع.


وكان رايا ضمن تشكيلة إسبانيا التي فازت بدوري الأمم الأوروبية الموسم الماضي.
وأضاف البيان «يتضمن الاتفاق خيار جعل الانتقال نهائياً» من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، وذكرت تقارير أن رايا انتقل إلى أرسنال مقابل ثلاثة ملايين جنيه إسترليني (3.82 مليون دولار) مع خيار الانتقال النهائي مقابل 27 مليون جنيه إسترليني. 

أخبار ذات صلة سيتي وإشبيلية.. «قمة سوبر» على مسرح أوروبا التعادل يفرض نفسه على «قمة» تشيلسي وليفربول

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أرسنال الدوري الإنجليزي برنتفورد

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل

قرّرت الجهات المختصة إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين  بضمان محل إقامتها على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وبث مقاطع خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك من خلال استعراض أجزاء حسّاسة من جسدها.

إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين

وقال مينا ناجي محامي الراقصة والتيك توكر صوفيا لورين إنه تقدم بطلب لإخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات وقرّرت المحكمة إخلاء سبيلها بالضمان الشخصي على ذمة القضية. 

ونفت الراقصة والتيك توكر الشهيرة صوفيا لورين أمام النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور وبث مقاطع خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك من خلال استعراض أجزاء حساسة من جسدها.

والتزمت الراقصة "صفاء.ا" وشهرتها "صوفيا لورين" طوال 7 ساعات مدة التحقيق بنفي الاتهامات المنسوبة إليها مرددة أنها لم تقم بالتحريض على الفجور أو بث مقاطع خادشة قائلة: "أنا رقاصة ودي طريقة لبسي والرقص شغلي ومش قصدي أحرض على حاجة".

كما قالت الراقصة صوفيا لورين إن مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها وبثها عبر تطبيق تيك توك تهدف إلى جمع المشاهدات وزيادة الأرباح والأموال الناتجة من تلك المشاهدات مؤكدة: "أنا معملتش حاجة غلط ده شغلي". 

وكشفت التحقيقات إن المتهمة صوفيا لورين ألقي القبض عليها فجرًا أمام كباريه داخل مركب نيلية بشارع جزيرة العرب بالمهندسين وذكرت في التحقيقات أنها عندما ألقي القبض عليها كانت متوجهة لعملها: "عندي نمرة في الكباريه" ، وأضافت أنها فوجئت بـ10 أشخاص يلقون القبض عليها وتم اقتيادها إلى مباحث الآداب ثم ترحيلها للنيابة العام

 

مقالات مشابهة

  • اليميني المتطرف فيلدرز يدافع عن الإبادة الجماعية في غزة
  • ألوان من شتى بقاع العالم تزين شوارع شنغهاي في مهرجانها السياحي السنوي الخامس والثلاثين
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني
  • برشلونة يضم شتشيزني
  • بيراميدز يضم صديق أجولا من سيراميكا كليوباترا وثنائي ضمن الصفقة