سواليف:
2024-07-01@22:58:41 GMT

فلاورد تفتتح متجرها الرسمي الأول في عمّان

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

فلاورد تفتتح متجرها الرسمي الأول في عمّان

#سواليف

بمناسبة الذكرى الثانية لإطلاق عملياتها في المملكة الهاشمية الأردنية، أعلنت #فلاورد، الوجهة الأولى في مجال #توصيل_الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، عن #افتتاح أول #متجر رسمي لها في الصويفية يوم 8 من أغسطس.

وتهدف فلاورد من خلال افتتاح هذا المتجر لتوفير بيئة ملفتة حيث سيكون بإمكان الزوار عيش تجربة تسوق مجموعة واسعة من باقات الورود المعروضة بالإضافة الى تشكيلة متنوعة من الهدايا مما يتضمنها الشوكولاتة الفاخرة، والهدايا المخصصة وقوالب الكيك.

وبإمكان العملاء زيارة متجر فلاورد الجديد في صويفية فيلج والتي تعد موقع استراتيجي بمثابتها إحدى أشهر الوجهات للمتسوقين في المنطقة ولتواجدها في قلب العاصمة عمّان.

وبالإضافة الى ذلك، سيكون بإمكان الزوار تلقي المساعدة من موظفين فلاورد المتخصصين حيث سيقومون بإرشادهم لاختيار الهدايا المثالية لجميع المناسبات.

مقالات ذات صلة تراجع أسعار النفط عالميا 2023/08/15

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، السيد/ عبدالعزيز باسم اللوغاني: “نحن نؤمن ونقدر أهمية التفاعل مع المنتج ورؤيته شخصياً قبل شرائه، ولذلك قمنا بافتتاح هذا المتجر ونطمح لتقديم تجربة تسوق ممتعة لجميع عملائنا. ويعد هذا الافتتاح جزء من استراتيجيتنا لتوسيع نطاق خدماتنا وتلبية جميع احتياجات عملائنا بكل الوسائل الممكنة.”

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء. 

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فلاورد افتتاح متجر

إقرأ أيضاً:

تطبيق "Rutube" الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل

أعلن القائمون على خدمة "Rutube" الروسية لمشاهدة الفيديوهات أن تطبيق الخدمة بات متاحا من جديد في متجر App Store بعض أن حظر لبعض الوقت.

وجاء في بيان نشرته الصفحة الرسمية للخدمة على تليغرام:"بعد أن حظر لبعض الوقت، عاد تطبيق Rutube  ليظهر في متجر تطبيقات App Store التابع لشركة آبل، والمخصص للأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة iOS. شكرا لدعمكم".

ولاحظ بعض الصحفيين أن التطبيق اختفى من متجر تطبيقات آبل في 17 يونيو الجاري، وأشارت الخدمة الصحفية  لـ Rutube حينها أن التطبيق تم حظره مؤقتا، وأن الشركة المسؤولة عنه تعمل على حل المشكلة.

إقرأ المزيد الحكومة الروسية: "الرومينغ" بين روسيا وبيلاروس سيلغى بحلول نهاية عام 2024

ويعتبر موقع "Rutube" اليوم من بين أهم المواقع الموفرة لخدمات مشاهدة الفيديوهات، ومنافسا أساسيا لـ"يوتيوب"، وفي ديسمبر الماضي أشار ألكسندر جاروف، المدير التنفيذي لشركة Gazprom-Media المسؤولة عن الموقع، إلى أن جمهور الموقع ازداد بشكل ملحوظ، وبات يستخدمه 5 ملايين شخص يوميا.

المصدر: فيدوموستي

مقالات مشابهة

  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • وزيرة الثقافة تفتتح ورشة العمل الدولية حول حماية وصون تقاليد الطعام
  • بقوة 500 موظف.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • بقوة 500 موظفًا.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • الحكومة القطرية تصدر ضوابط خاصة بالزي الرسمي والمظهر العام
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها العالمي في بورتو جيرفو بإيطاليا
  • القائمة الكاملة لجوائز المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية الـ46
  • تطبيق "Rutube" الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا