تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم بقتل عامل في بولاق الدكرور، نتيجة خلافات بينهما، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بمقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، توجهت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين أن عامل أنهى حياة آخر نتيجة خلافات بينهما، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض أسفر عن مقتله.

ألقى رجال المباحث القبض على مرتكب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل عامل بولاق الدكرور امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة بشعة، حيث أقدم زوج على التعدى وضرب زوحته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة داخل منزله بشارع الجلاء بدائرة القسم ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وفتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة فى الواقعة وقررت حبس المتهم4 على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بقيام زوج بإنهاء حياة زوجته بمنطقة القرشي.

تلقت الأجهزة بمديرية أمن الغربية  من الأهالى بشارع الجلاء بنطاق دائرة القسم يفيد بقتل ربة منزل على يد زوجها، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة، وباجراء الفحص والمعاينة تبين قيام زوج يدعى محمد .ح فى العقد الثالث من العمر بإنهاء حياة زوجته بسبب خلافات مالية بينهم لكونه عاطلا عن العمل ، وحاول المتهم الهروب والإفلات من جريمته ولكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه وايداعه فى خلف القضبان، وقال مصدر أمني إنه بمواجهته اعترف بقتل زوجته بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب مصروف المنزل.

ودلت التحريات الأولية أن المتهم يدعى «محمد حسين» ولديه 3 أطفال ولخلافات مع زوجته «منى» انهال عليه بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وطالبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وكلفت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة.

وقال أهالى المنطقة إن الزوجة الضحية أم لثلاثة أطفال ، وأن المتهم دائم التعدى على زوجته بالضرب لوجود خلافات مالية بينهما، بسبب الإنفاق على المنزل ومصروفات الأطفال ، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسب معاتبته زوجته المجنى عليها له ومطالبته بالعمل لكى يوفر نفقات ابنائه  ما دفعه للتعدى عليها بماسورة حديدية، وانهال عليها بالضرب على رأسها حتى سقطت جثة غارقة فى دمائها وتوفيت فى الحال متأثرة بالإصابات .

مقالات مشابهة

  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • الأحد.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان
  • أمن الجيزة يكشف هوية شاب صدمه قطار فى البدرشين
  • تجديد حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة