كتب - محمد عبيد

أعلنت شركة مصر للطيران عن حاجاتها لشغل وظيفة "مضيف / مضيفة" جوية عن طريق التعاقد وذلك خلال إعلان انتشر خلال الساعات الماضية، تلقي "مصراوي" نسخة منه.

وقالت الشركة في الإعلان عن الوظيفة، إن شروط القبول أن يكون المتقدم مؤهل عال لغات أو مؤهل عال مسبوق بثانوية عامة لغات أو ثانوية عامة لغات.

وأن يكون سن المتقدم لا يقل عن 20 عاما ولا يزيد عن 32 عاما، ويكون لديه إجازة طيران سارية المفعول أو أجنبية بمعادلة سارية على طرازات الشركة ، وعليه أيضا اجتياز الاختبارات المقررة.

شروط عامة للإعلان:

1- أن يكون المتقدم متمتعا بجنسية جمهورية مصر العربية.

٢- أن يكون المتقدم من أبناء القاهرة الكبرى على أن يكون العنوان مدونا ببطاقة تحقيق الشخصية (البطاقة سارية المفعول).

3- الانتهاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيدة جدا أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة ثلاث سنوات .

4- يتم تقديم الطلبات على موقع الشركة على شبكة الانترنت (http://hrholding.egyptair.com) وذلك خلال الفترة من 13/08/2023 حتی ٢٠۲۳/۸/۳۱ على أن يتم تقديم صورة من المستندات في أول اختبار تقرره الشركة .

ه - اجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة مع تحمل المتقدم مصاريف إجرائها.

6- توريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع مائة جنيه لخزينة الشركة لا ترد، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية الشروط الواردة بالإعلان ولن يلتفت إلى أي طلبات تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد ويشترط أن يكون المتقدم مستوفية لكافة الشروط والمستندات المطلوبة خلال الفترة المحددة بالإعلان.

7- تسري أحكام عقد العمل وما لم يرد به نص تسرى عليه أحكام القوانين واللوائح المعمول بها بالشركة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة شركة مصر للطيران

إقرأ أيضاً:

3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة

تعيش الفنانة دينا الشربيني الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني، وترتبط بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية ما بين السينما والدراما، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أعمال دينا الشربيني.. 

فيلم درويش

ترتبط دينا الشربيني بتصوير فيلم درويش، والذي يجمعها بـ عمرو يوسف بعدما حققا نجاحات عديدة سويًا في أكثر من عمل خلال السنوات الأخيرة، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، تقع أحداثه في فترة الأربعينيات، ويحمل مفاجآت عديدة، كما أنه يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ومصطفى غريب، ومن تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

فيلم الهنا اللي أنا فيه

وأيضا بدأت دينا الشربيني مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، ويجمعها العمل بـ كريم محمود عبدالعزيز وياسمين رئيس، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، ويحمل مفاجآت عديدة في أحداثه، والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، حاتم صلاح، ومريم محمود الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

مسلسل كامل العدد 3

كما تواصل دينا الشربيني تحضيراتها للجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني من العمل وقت عرضهما في موسمي رمضان 2023 و2024،الذي يشهد تواجد 6 شخصيات جديدة ستنضم إلى الأحداث وجاري حاليًا التعاقد مع النجوم الذين سيقدمون هذه الأدوار، كما يشهد العمل أيضًا عودة آية سماحة بشخصيتها هنزادة شقيقة دينا الشربيني ضمن الأحداث، وذلك بعد ظهورها ضيف شرف في الجزء الثاني ومشاركتها في البطولة بالجزء الأول.

اخر اعمال دينا الشربيني 

وكان اخر اعمال دينا الشربيني هو مسلسل “ الإ الطلاق ”، والذى تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني والفنان إياد نصار، خلال الساعات الماضية، المسلسل يتكون من 10 حلقات وتم طرحهما كاملين، وتدور احداث العمل فى إطار من التشويق والاثارة، حول زوجين يتعرضان إلى حادث يقلب حياتهما راسًا على عقب، العمل من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمي ألو ضيف وصفاء الطوخي.

وايضا شاركت في فيلم شقو، شارك في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

مقالات مشابهة

  • معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط وخطوات التقديم
  • الآن.. فتح التقديم على قرعة الهجرة إلى أمريكا
  • مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل
  • وظائف خالية في السكة الحديد.. الشروط طريقة التقديم
  • وظائف السكة الحديد.. تعرف على الشروط ومواعيد التقديم
  • النشرة الشهرية لشهر 10 .. الحالات الممطرة الرئيسية تتأخر إلى نهاية الشهر
  • «الثقافة» تعلن بدء التقديم على جوائز الدولة التشجيعية اليوم.. اعرف مجالاتها
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • 1 أكتوبر.. فتح باب التقديم للدورة الخامسة من "جائزة الدولة للمبدع الصغير"
  • فتح باب التقديم بـ"جائزة الدولة للمبدع الصغير" في دورتها الخامسة