بوابة الوفد:
2024-07-06@18:00:09 GMT

تنفيذ صيانة شبكات الكهرباء بحي شرق أسيوط

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

قام فريق قسم الكهرباء بحي شرق اسيوط بتنفيذ عملية صيانة مهمة في شارع الخلفاء، وذلك في إطار جهود ترشيد الطاقة وتحسين جودة الخدمة. تمت هذه العملية بناءً على توجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بهدف تحسين أداء الشبكة الكهربائية في المنطقة وضمان استقرار التيار الكهربائي.


تولى عبداللطيف عبدالمنعم، رئيس حي شرق اسيوط، وسيد عباس وعاصم إبراهيم، نائبي رئيس الحي، متابعة تنفيذ هذه العملية الهامة.

حرصوا على ضمان سلامة العمل وتنفيذه بأفضل الطرق الممكنة.


كما قام فريق قسم الكهرباء بإجراء عملية صيانة في شارع مستشفى القدس. تأتي هذه الخطوة ضمن التزام الفريق بتقديم خدمات عالية الجودة والاهتمام براحة وسلامة المواطنين.


تم تجهيز فريق قسم الكهرباء بالأدوات والمعدات اللازمة لتنفيذ الصيانة بشكل دقيق وفعال. تضمنت الأعمال إصلاح الأسلاك الكهربائية المعطلة وتحسين اتصالات الشبكة الكهربائية. كما تم فحص واختبار المحولات والمفاتيح الكهربائية للتأكد من أدائها بشكل سليم.


وقد تم اعتبار مسألة ترشيد الطاقة من أولويات الفريق خلال هذه العملية. حيث تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة التي تضمن استخدام أفضل الممارسات البيئية وتقليل استهلاك الطاقة في المكان.


تم تنظيف وصيانة نظام الإضاءة في الشارع، بما في ذلك استبدال المصابيح التالفة بأخرى ذات كفاءة عالية من حيث استهلاك الطاقة. كما تم فحص وإصلاح أسلاك الكهرباء المتهالكة والتأكد من سلامة التوصيلات الكهربائية بشكل عام.


هذه الإجراءات تسهم في تحسين جودة الإضاءة في الشارع وتضمن توفير الطاقة بشكل فعال. كما تحقق الصيانة المنتظمة استدامة وعمرًا أطول لأنظمة الإضاءة وتقليل تكاليف الصيانة على المدى الطويل.


يُذكر أن فريق قسم الكهرباء ملتزم بمتابعة عمليات الصيانة والتحسين المستمرة في مختلف المناطق العامة، بهدف تحسين بيئتها وتوفير راحة وأمان للمواطنين. وتعد هذه الخطوة في شارع مستشفى القدس إحدى الجهود المشمولة في هذا الإطار، حيث نالت استحسان السكان المحليين الذين أبدوا امتنانهم للفريق على جهوده القيمة.
تأتي هذه الجهود في إطار تفعيل الخطط المستقبلية لتحسين بنية التوزيع الكهربائي وتوفير خدمة مستدامة وفعالة للمواطنين. تهدف صيانة شارع الخلفاء إلى توفير تجربة مريحة وآمنة لسكان المنطقة وتحسين جودة الحياة في المجتمع.

اسيوط, محافظة اسيوط, محافظ اسيوط, محافظة, محافظ, اللواء عصام سعد, رئيس جامعة أسيوط, الدكتور احمد المنشاوي, جامعة أسيوط, ديوان عام محافظة, رئيس, جامعة أسيوط, رئيس جامعة, الوحدة المحلية, مركز, مدينة, حي, قسم, قرية, مركز ومدينة, رئيس مركز ومدينة, رئيس الوحدة المحلية, الوحدة المحلية, رئيس حي, شرق, شرق اسيوط, غرب, غرب اسيوط, ديروط, القوصية, منفلوط, مركز اسيوط, ابوتيج, صدفا, الغنايم, البداري, ساحل سليم, الفتح, ابنوب,

 

حي شرق اسيوط يقوم بعملية صيانة شبكات الكهرباء حي شرق اسيوط يقوم بعملية صيانة شبكات الكهرباء حي شرق اسيوط يقوم بعملية صيانة شبكات الكهرباء حي شرق اسيوط يقوم بعملية صيانة شبكات الكهرباء حي شرق اسيوط يقوم بعملية صيانة شبكات الكهرباء حي شرق اسيوط يقوم بعملية صيانة شبكات الكهرباء

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

استنفار لغلق المحلات غير الملتزمة بقرارترشيد استهلاك الكهرباء

فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن تحرير (185) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.
وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط


كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط الجديد يصل لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • أزمة فكر لا كهرباء
  • الحمصاني: رئيس الوزراء حرص على مناقشة مشكلة الكهرباء وظبط الأسعار اليوم
  • وزير الكهرباء يبحث تأمين مصادر الطاقة للزيارات المليونية في كربلاء
  • مدبولي: غلق المحلات جزءا من سياسة ترشيد الطاقة لمواجهة أزمة قطع الكهرباء
  • مدبولي: غلق المحلات وترشيد الطاقة جزء من سياسة مواجهة أزمة قطع الكهرباء
  • رئيس مياه اسيوط يعلن عن تفعيل ورشة الملابس الجاهزة
  • مدبولي: تكليفات رئاسية بإدخال قدرات كبيرة من الطاقة المتجددة إلى شبكة الكهرباء
  • انقطاع الكهرباء.. صداع فى رأس مصر
  • استنفار لغلق المحلات غير الملتزمة بقرارترشيد استهلاك الكهرباء