تنفيذاً لتوجيهات اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، قام فريق عمل قرية ناصر الثورة التابعة بمركز الخارجة بالقص والتهذيب للأشجار الموجودة على جانبي طريق الخارجة - باريس، الموازي لقرى ناصر الثورة. تم اتخاذ هذا التدبير بهدف تحسين المظهر العام للقرية وإبرازها بشكل لائق.

تُولت رئاسة القرية ليلى غوينم، التي أشرفت على عملية القص والتهذيب، حيث وجهت فريق العمل ونظمت عملية التنظيف والتجميل بدقة وحسب التعليمات المحددة.

كما تلقى فريق العمل توجيهات من جهاد المتولي، رئيس مركز ومدينة الخارجة، لتنفيذ هذا الإجراء.

جاء هذا الإجراء ضمن جهود المحافظة لتحسين المظهر العام للمناطق والقرى التابعة لها. فهو يعكس الحرص على العناية بالبيئة وتعزيز الأماكن العامة وتحسين الجوانب الجمالية للمحيط.

ومن المتوقع أن تكون هذه الخطوة إيجابية بالنسبة لسكان قرية ناصر الثورة وللمارة عبر الطريق، حيث ستغير مظهر القرية إلى الأفضل وتعطي انطباعًا إيجابيًا عن المنطقة. تمثل هذه الجهود خطوة إضافية في سبيل تعزيز جاذبية المحافظة وتعزيز ثقافة الأخذ بالاعتبار للبيئة والمظهر الجمالي للمجتمع.

تعد هذه المبادرة أحد الأمثلة المشرفة للأعمال البيئية والتحسين في الوادي الجديد، وتظهر التزام المحافظة وفرقها بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمجتمعات المحلية. يُثمن تعاون جميع الأطراف المشاركة في هذا الإجراء، ويأمل سكان المنطقة أن تستمر هذه الجهود في المستقبل من أجل الحفاظ على جمال المنطقة ورفع مستوى الحياة للجميع.

 

تحسين المظهر العام قرية ناصر الثورة التابعة بمركز الخارجة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة المظهر العام

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، طلاب الجامعة من أمام بوابة عثمان حيث يقوم أسرة طلاب من أجل مصر باستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، وتوزيع الحلوى على الطلاب.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة استقبلت هذا العام 44215 طالب وطالبة بواقع 23437 طالبة، و20778 طالب، بالفرقة الأولى بجميع الكليات 13117، وبالفرقة الثانية 11087، أما الفرقة الثالثة فيبلغ عدد طلابها بكليات الجامعة 9165 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الطلاب بالفرقة الرابعة 9513 طالب وطالبة، فضلًا عن 1239 طالب وطالبة بالفرقة الخامسة.

تزينت جميع بوابات كليات جامعة قناة السويس بأعلام جمهورية مصر العربية المرسومه بالبالونات إيذانا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد.

وأشار الدكتور ناصر مندور إلى أهمية استقبال الطلاب بأفضل الطرق التي تعزز من حماسهم وتجعلهم يشعرون بالسعادة والترقب لبداية فصل دراسي جديد، لافتًا إلى أن الجامعة تحرص على تنظيم فعاليات واحتفالات ترحيبية تعكس أهمية هذه المناسبة، وتدعم انخراط الطلاب في الحياة الجامعية بروح إيجابية.

وأشاد رئيس الجامعة بمجموعة الأفكار المتميزة التي قدمتها أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الإتحاد لإستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي 2025.

مقالات مشابهة

  • الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة
  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا
  • تايمز: ما الإجراء الذي قد تتخذه إيران ضد إسرائيل؟
  • أهالي قرية ناصر منسي يحتفلون بالسوبر الأفريقي.. ووالدته: «فرح قلبي»
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات "القابضة للتشييد" لمتابعة مؤشرات الأداء وموقف المشروعات
  • أبوالنصر يتفقد مدرستي المطيعة الثانوية المشتركة والإعدادية البحرية المشتركة بمركز أسيوط   
  • كيفية عمل اختصار شاشة قفل iPhone
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد