تفقد الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادى اختبارات الدورة رقم 120 بمركز التحول الرقمى بالجامعة والتي تنظم لأعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والجهاز الإداري من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمى من خارج الجامعة.

وأكد الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة أن التحول الرقمى أصبح من متطلبات العصر حيث يوفر الوقت والجهد للفرد والمؤسسة معا، بالإضافة إلى أنه يسهم في خفض معدلات الفساد كما تم تحديث مركز البيانات وإضافة العديد من أجهزة التحكم

وأشار الدكتور محمد عبد الصبور، مدير مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادي إلى أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمى لعدد ١١7 من الباحثين (دبلوم- ماجستير- دكتوراه ) ضمن المجموعة رقم 120

شارك في إجراء الاختبارات الدكتور عماد على، منسق الامتحانات بمركز التحول الرقمي، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي رئيس جامعة جنوب الوادى

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بكلية الهندسة بشبرا، لمتابعة سير العملية التعليمية داخل الكلية خلال العام الدراسي الجديد، رافقه خلالها الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد الكلية، ووكلاء الكلية.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة، عددا من المراكز والوحدات داخل الكلية منها مركز التطوير المهني بالكلية، وأجرى حوار مع عدد من الطلاب داخل المركز، مشيرًا إلى أن المركز يهدف إلى تطوير وتعزيز المهارات الشخصية ومهارات التوظيف لدى الطلاب، بالإضافة إلى خدمات المشورة الفردية، وعقد دورات للغة الانجليزية، ودمج مشاركة القطاع الخاص من خلال المعارض والمنح التدريبة المقدمة من المركز.

كما عقد "الجيزاوي" لقاء تعريفيا مع الطلاب الجدد بالكلية، مشيدا بالكلية وإنجازتها خلال الفترة السابقة حيث تعد من أعرق الكليات على مستوى مصر، وتحتل تصنيفا متقدما على مستوى العالم، كما أنها تضم عددا من الأساتذة الذين نفتخر بهم.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي تنظمها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يسهم في بناء شخصيتهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد بعض الكليات ويشارك في تحية العلم
  • رئيس جامعة المنيا: التحول إلى الفصول الذكية سيصبح نهجا ملموسا هذا العام
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد