أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف المستميتة لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

لأول مرة منذ بدء العملية الخاصة.. الدفاع الروسية تعلن إسقاط  صواريخ SCALP فرنسية الصنع الجيش الروسي يضرب “مؤسسات محورية” للصناعة العسكرية الأوكرانية الدفاع الروسية تنشر فيديو لعملية إنزال على سفينة في البحر الأسود لافروف: إمداد أوكرانيا بالسلاح يزيد من خطر حدوث صدام بين القوى النووية لافروف: نثمن جهود دول الجنوب للمساعدة في تسوية الأزمة الأوكرانية بوتين: الغرب يصب الزيت على النار في أوكرانيا والتحديات الأمنية في العالم نتاج تهوره الجيوسياسي شويغو: القوات العسكرية الأوكرانية بدأت في الانهيار والتلاشي شويغو: عودة سوريا إلى الجامعة العربية عامل استقرار في المنطقة بأسرها انفجارت تهز ثلاث مدن أوكرانية مرشح للرئاسة الأمريكية: قدمنا مساعدات لأوكرانيا بـ 130 مليار دولار لقطات لضربة ليلية بأسلحة دقيقة بعيدة على أماكن إنتاج وتخزين مسيرات مائية أوكرانية السفير الأوكراني لدى برلين ينتقد قرار شولتس بتقليل مدى صواريخ Taurus قبل إرسالها لكييف مستشار أوكراني سابق يتنبأ بسيناريو نهاية زيلينسكي شويغو يطلع على نماذج المعدات العسكرية من إيران والصين والهند أول عرض لمنظومة “يارس” في منتدى “جيش 2023” في ضواحي موسكو قاذفات استراتيجية روسية بعيدة المدى تحلق فوق القطب الشمالي والبحار الشمالية كتيبة “القرم”.

. يوميات الجبهة المعركة من أجل إفريقيا أنطونوف: نظام كييف يستخدم المساعدات العسكرية الأمريكية لقصف المدنيين

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يستهدف مستودع ذخيرة في ضواحي خاركوف

الثورة نت/.

أعلن منسق مجموعات العمل السري الموالية لروسيا في مقاطعة نيكولاييف، سيرغي ليبيديف، أن الجيش الروسي نفذ ضربة على مستودع للذخيرة في ضواحي خاركوف.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن ليبيديف قوله : “تعرضت ضاحية ديرغاتشي في خاركوف لهجوم على مستودع للإمدادات العسكرية ليلاً في الساعة الرابعة صباحًا، استهدفت قنبلتان جويتان “فاب” ضاحية ديرغاتشي في خاركوف، تسببت في انفجارات قوية، بعد الانفجار اندلع حريق كبير وانقطعت الكهرباء”.

ووفقًا له، من المحتمل أن تكون محطة “ديرغاتشي-تياغوفايا” قد تضررت نتيجة انفجار من مستودع نفط قريب.

وأضاف: “بجوار مستودع النفط توجد حظائر لمستودع المعادن ومصنع الخرسانة، والتي تستخدم كمخزن مؤقت للمعدات قبل إرسالها إلى خط المعركة. وبشكل دوري، يتم وضع المعدات التي تصل بالسكك الحديدية في الحظائر وبالقرب منها قبل توزيعها على الوحدات”.

مقالات مشابهة

  • «التخطيط» تعلن تطورات الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع والعام المالي 2023/2024
  • الجيش الروسي يستهدف مستودع ذخيرة في ضواحي خاركوف
  • أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي لـ655 ألفًا و560 جنديًا
  • أوكرانيا تستهدف إنتاج 1.5 مليون طائرة بدون طيار بحلول نهاية 2023
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • الخارجية الأمريكية: كييف لا تحتاج لإذن لضرب الأراضي الروسية
  • البيت الأبيض يؤيد العملية العسكرية البرية الإسرائيلية في لبنان
  • إسرائيل تعلن بدء العملية العسكرية البرية في لبنان
  • الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا