مواجهة من العيار الثقيل، تترقبها جماهير الساحرة المستديرة في ربوع الكرة الأرضية، وعشاق الكرة الأوروبية خاصة، تلك التي تجمع محبي مانشستر سيتي بقيادة الداهية جوارديولا، أمام منافسه إشبيلية الإسباني، المقرر لها غدا الأربعاء الموافق 16 اغسطس الجاري، وذلك ضمن إطار منافسات نهائي بطولة كاس السوبر الأوروبي.

يدخل بطل الدوري الأنجليزي اللقاء، بعد أن توج بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه خلال النسخة الأخيرة، بعد الفوز على ميلان الإيطالي في المباراة النهائية بهدف دون رد.

ويخوض النادي الإنجليزي لأول مرة في تاريخه مواجهة كأس السوبر الأوروبي في نسختها الجديدة، عندما يلتقي بـ إشبيلية الإسباني.

وفي المقابل، يدخل بطل إسبانيا اللقاء و الحاصل علي لقب بطل الدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه، ليصبح أكثر الأندية تتويجًا باللقب، بعدما تفوق على رومال الإيطالي بركلات الترجيح. في النسخة الأخيرة.

يابني حرام عليك كفاية اللي بتعمله في فرق الناس المحترمة دي .. احترم الدوري اللي بتلعب فيه .. ده أقوى دوري في العالم مش دوري مدارس هو
عيب كدة pic.twitter.com/gVtT2bP8yb

— Mohamed Henedy ???? (@OfficialHenedy) October 2, 2022

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إشبيلية الإسباني، فيتمام الساعة العاشرة مساء غدا الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

حيث من المنتظر أن تفتتح أبواب ملعب كارايسكاكيس في مدينة بيرايوس اليونانية، لمباراة كأس السوبر الأوروبي، والتي تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إشبيلية الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

تنقل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إشبيلية المقرر لها الأربعاء الموافق 16 أغسطس، و التي تأتي ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي مومس 2023،

وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Premium1، وتنقل احداث المباراة بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس، وتنقل المباراة ايضا عبر قناة beIN 4K بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تعرف علي طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، عن أن الفرنسي فرانسوا ليتكسير، سيدير مواجهة السوبر الأوروبي بين السيتي وإشبيلية.

قائمة جوارديولا لمواجهة إشبيلية في كأس السوبر

أعلن جوارديولا قائمة تضم 22 لاعبا من أجل مواجهة مساء الأربعاء أمام إشبيلية في السوبر الأوروبي و التي ستقام في العاصمة اليونانية أثنيا

كايل ووكر، كالفين فيليبس، جون ستونز، ناثان آكي، ماتيو كوفاسيتش، إيرلينج هالاند، جاك جريليش، آيمريك لابورت، رودريجو، ستيفان أورتيجا مورينو، جوليان ألفاريز، سيرجو جوميز، جاسكو جفارديول، مانويل أكانجي، إيدرسون، ماكسيمو بيروني، سكوت كارسون، فيل فودين، أوسكار بوب، كول بالمر، ريكو لويس، جايمس مكاتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إشبيلية إشبيلية و مانشستر سيتي اشبيلية السيتي و إشبيلية كأس السوبر الأوروبي مانشستر ستي مانشستر سيتي مانشستر سيتي ضد إشبيلية مانشستر سيتي و اشبيلية مباراة كأس السوبر الأوروبي موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي موعد مباراة مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي موعد مباراة مانشستر سيتي و إشبيلية موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي مباراة مانشستر سیتی ضد إشبیلیة فی إشبیلیة فی کأس السوبر کأس السوبر الأوروبی إشبیلیة الإسبانی

إقرأ أيضاً:

عاجل - تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة

عاجل - تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة. 

النادي الأهلي، تشكيل النادي الأهلي، النادي الأهلي وطلائع الجيش، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري. 

النادي الأهلي، تشكيل النادي الأهلي، حيث من المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره طلائع الجيش اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت 1 بتعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني. 

تشكيل النادي الأهلي لمباراة طلائع الجيش النادي الأهلي 

النادي الأهلي، تشكيل النادي الأهلي، وأعلن السويسري مارسيل كولر عن تشكيل المارد الأحمر لمواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة  الـ 30 من مسابقة الدوري المصري، وجاء تشكيل الفريق كالتالي:-

المركز اللاعبين 
حارسة المرمي مصطفي شوبير. 
خط الدفاع محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.
خط الوسط أكرم توفيق - مروان عطية - أمام عاشور. 
خط الهجوم أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي. 

فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:-

حارسة المرمي:-

خط الدفاع:-

خط الوسط:-

خط الهجوم:-

ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش عاجل.. نبأ جيد لجماهير الأهلي قبل ملاقاة طلائع الجيش  

فيما يغيب عن اللقاء كلا من:-

اللاعب سبب الغياب
محمد الشناويللراحة. 
رامي ربيعةللراحة.
محمود متولي لإسباب فنية. 
محمود كهربا لإسباب فنية. 
محمد الضاوي كريستولإسباب فنية. 
بيرسي تاو للإصابة. 
وعلي معلولللإصابة. 
وكريم الدبيسللانضمام للمنتخب الأولمبي. 
أحمد نبيل كوكاللانضمام للمنتخب الأولمبي. 
 طاقم حكام مباراة الأهلي ووطلائع الجيش حمادة القلاوي 

النادي الأهلي، تشكيل النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، وكانت قد أعلنت لجنة الحكام عن طاقم إدارة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، جاء طقم الحكام كالآتي:-

الحكم  
حمادة القلاويحكم للساحة. 
هاني عبد الفتاححكم مساعد 1. 
نور الدين سعيد حكم مساعد 2. 
مبروك نبيلحكم رابع. 
عمرو الشناويحكم تقنية الفيديو. 
هاني خيري مساعد حكم تقنية الفيديو. 

وتعد هذه هي المباراة الأولى لحكم الساحة التي يقودها للنادي الأهلي، حيث لم يسبق للقلاوي إدارة أي مباراة من قبل للمارد الأحمر.

ترتيب الفريقين قبل مواجهة الليلة الأهلي - طلائع الجيش 

النادي الأهلي، تشكيل النادي الأهلي، ترتيب الأهلي وقبل مواجهة الليلة يحتل النادي الأهلي المركز الثانى برصيد 54 نقطة بعدما خاض 22 مباراة، حقق الفوز في 17 مواجهة، وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل 52 هدفًا، وتلقت شباكه 20.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق طلائع الجيش، المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 11 لقاء، وخسر 9 مواجهات وسجل 23 هدفًا، وتلقت شباكه 30 هدفا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الإنتصار على طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهم مطلع الشهر الحالي. 

النادي الأهلي، تشكيل النادي الأهلي، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الانتصار رقم 12 على التوالي والاقتراب خطوة جديدة من صدارة الدوري التي يحتلها فريق بيراميدز برصيد 65 نقطة من 26 مباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وإنجلترا والقنوات الناقلة في أمم أوروبا
  • موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • فرنسا وإسبانيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • عاجل - تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة