غازلت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول، الفرعون المصري محمد صلاح، نجم فريق الريدز بعد الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية حول عرض سعودي مقدم له.

ونشرت صفحة ليفربول الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صورة للفرعون المصري وعلقت عليها "الملك المصري" مصحوبة بتاج ملكي وعلم مصر.


وأعلنت قناة الكاس القطرية، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، موافقة محمد صلاح على الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد، ومنح ليفربول الضوء الأخضر للاعب للتفاوض مع العرض الاتحادي.

كان محمد صلاح أثار الجدل بمشهد اعتراضه على استبداله في مباراة الأحد التي جمعت ليفربول بتشيلسي في الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي.

IMG_٢٠٢٣٠٨١٥_١٥١٦٤١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح العرض السعودي ليفربول الدوري الإنجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في المباراة التي ستقام اليوم السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس خط الوسط: ماك أليستر، كورتيس جونز، ريان جرافنبيرش خط الهجوم: ديوجو جوتا، كودي جاكبو، محمد صلاح  "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى جرافنبيرخ حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • شاهد.. صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا وفيلا يهزم بايرن بدوري أبطال أوروبا
  • شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني