وضعت الممثلة الأمريكية أشلي أولسن رضيعها الأول بعد فترة حمل ظلت خلالها بعيدة عن الأضواء ليتفاجأ جمهورها بالخبر السعيد.

شكوك آل باتشينو في حمل صديقته.. أجبرها على إجراء فحوصات “DNA” تفاصيل ولادة الممثلة الأمريكية أشلي أولسن رضيعها الأول

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رحبت الممثلة التي تحولت مهنة تصميم الأزياء، ذات الـ 37 عامًا ، وزوجها إيسنر البالغ من العمر 33 عامًا، بابنهما "أوتو" قبل بضعة أشهر بمدينة نيويورك الأمريكية، وفقًا لتقرير TMZ.

أشلي أولسن

وتزوج الثنائي خلال حفل سري أقيم في سكن بيل إير الخاص في 28 ديسمبر، وتزعم المصادر أن حفل الزفاف كان بسيطًا بحضور 50 شخصًا أو ما يقرب من ذلك واستمر حتى وقتًا متأخرًا من الليل.

وكانت أخت آشلي التوأم ماري كيت أولسن وشقيقتهما الصغرى ، نجمة مارفل إليزابيث أولسن ذات الـ 33 عامًا ، من بين الضيوف الحاضرين.

وكان الثنائي أعلنا ارتباطهما عاطفيًا منذ أواخر عام 2017 قبل إعلان خطبتهما عام 2019، وكانت آشلي أشعلت شائعات زواجها الربيع الماضي بظهورها ترتدي خاتم زواج ذهبي بإصبعها الخنصر.

وكانت نجمة أفلام التسعينات الشهيرة ظهرت لأول مرة مع لويس أثناء حضوره حفل متحف هامر في أكتوبر 2017، وهي العلاقة التي توطدت بمساعدة أصدقاء مشتركين في لوس أنجلوس.

وظهرت آشلي لآخر مرة عبر حساب زوجها عبر موقع تبادل الصور إنستجرام، وهي تستمتع بتناول مشروب مثلج بينما تتجول في حدائق نيويورك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديلى ميل نيويورك اخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

الصحة: انطلاق برنامج تدريبي عن الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة أريزونا بأمريكا

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي المتخصص في حوكمة الصحة والابتكار، بالتعاون مع كلية ثاندر بيرد للإدارة الدولية بجامعة أريزونا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

يأتي التدريب ضمن برتوكول التعاون الذي تم توقيعه في أبريل 2024 بين وزارة الصحة والسكان، والمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، وأمانة الشئون الطبية برئاسة مجلس الوزراء، وتم الإعلان عن تفاصيله خلال فعاليات المنتدى الأول لحوكمة القطاع الصحي، الذي عقد بالقاهرة 27 يوليو الماضي.

وأشار نائب وزير الصحة والسكان الدكتور محمد الطيب إلى أن البرنامج التدريبي عقد بدعم من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، مؤكدا أن البرنامج التدريبي مصمم خصيصا ليتناسب مع احتياجات العاملين في القطاع الصحي المصري، لدعم مهارات حوكمة الخدمات الصحية، وكيفية تطبيقها بشكل يدعم المنظومة الصحية، ويعزز من قدراتها ويحسن كفاءتها في تقديم الخدمات الصحية.

وأضاف أن البرنامج يعقد على مدى 10 أيام، ويشمل محاضرات تدريبية مكثفة، وورش عمل تفاعلية، بالإضافة إلى زيارات ميدانية لمؤسسات ومنشآت صحية متميزة، بالولايات المتحدة الأمريكية، ومصنفة دوليا في تطبيق حوكمة الخدمات الصحية.

ولفت إلى أن المرشحين لحضور البرنامج التدريبي، خضعوا لإجراءات تحضيرية،

واختبارات لاختيار أنسب العناصر، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة، مؤكدا حرص وزارة الصحة والسكان، على تمثيل مختلف القطاعات والهيئات التابعة للوزارة، ومديريات الشئون الصحية بالمحافظات.

وأشار نائب الوزير إلى مشاركة 5 ممثلين عن المديريات ووكلاء المديريات، وعدد من أعضاء إدارات الحوكمة والمراجعة الداخلية بديوان الوزارة، والمديريات في محافظات (البحيرة، والدقهلية، والمنوفية، وأسيوط، والإسكندرية، وكفر الشيخ، والفيوم) مع تمثيل متوازن لمختلف الفئات الطبية بينهم 13 طبيبا بشريا، و14 صيدليا، 4 أطباء أسنان ، وأخصائيين اثنين للعلاج الطبيعي، وآخرين تمريض.

وتابع إن كلية ثاندربيرد للإدارة الدولية بجامعة ولاية أريزونا، تحتل المركز الأول في ماجستير إدارة الأعمال طبقا لتقييم كليات إدارة الأعمال، بصحيفة «وول ستريت جورنال»، ومجلة «تايمز»، كما تحتل المركز الأول في الابتكار والإبداع بالولايات المتحدة الأمريكية، والمركز الثاني عالميا في التأثير العالمي.

مقالات مشابهة

  • الكاتبة الصغيرة.. «ريتاج» حصلت على المركز الأول في الملتقى الفكري للموهوبين والمتفوقين
  • بودرة التلك.. «الصحة العالمية» تضعها ضمن مسببات السرطان
  • سهم «تسلا» يرتفع 27% ويمحو خسائر العام
  • العجز التجاري الأميركي يسجل اتساع هو الأول منذ 2022
  • الصحة: انطلاق البرنامج التدريبي في الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة «أريزونا» بأمريكا
  • الصحة: انطلاق برنامج تدريبي عن الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة أريزونا بأمريكا
  • الصحة: انطلاق البرنامج التدريبي في الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة أريزونا الأمريكية
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة دولية أمريكية