كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول منشور على موقع فيسبوك، يتضمن إطلاق أحد الأشخاص رش بندقية صيد على الكلاب من شرفة منزله في أحد شوارع منطقة الزيتون، ما أدى إلى إصابته.

وأفادت التحريات بأن المتهم يقيم في دائرة قسم شرطة الزيتون بمحافظة القاهرة، ونجحت قوة أمنية في ضبطه، وعثرت بحوزته على البندقية الرش المستخدمة في التعدي على الكلاب.

وأقر المتهم بإطلاق الرش على الكلاب لصرفها من أسفل العقار محل سكنه، لتسببها في إزعاجه، فيما جرى الإجراءات القانونية ضده، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيديو اصابة كلب الزيتون على الکلاب

إقرأ أيضاً:

بعد اتهامات "أكل الكلاب".. تصريحات ترامب تُرعب مهاجري هايتي

يخشى مهاجرون هربوا من العصابات في هايتي، واستقروا في سبرينغفيلد بأوهايو، من التعرض للعنف العنصري، منذ وجه مرشّح الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب إليهم اتهامات لا أساس لها، مفادها أنهم يأكلون الحيوانات الأليفة.

في هذه المدينة الصغيرة الواقعة في شمال شرق الولايات المتحدة والتي يشكل البيض غالبية سكانها، تم هذا الأسبوع إخلاء مقر البلدية والعديد من المدارس، بعد تلقي إنذارات بوجود قنبلة وتكررت التهديدات ضد القادمين من هايتي.
الخميس، اضطر رومان بيير، مدير أحد المطاعم الهايتية، إلى الإغلاق باكرا، ليجنب موظفيه العودة إلى منازلهم في وقت متأخر خوفاً على سلامتهم.
واشار إلى أن العديد من المهاجرين المتحدرين من هايتي غادروا بالفعل وينوي آخرون ذلك.
وفي الأيام الأخيرة، صدرت عن الجمهوريين، وفي مقدمتهم دونالد ترامب، اتهامات لا أساس لها تفيد بأن المهاجرين يقومون بـ"غزو" سبرينغفيلد، ومهاجمة كلاب وقطط السكان المحليين لأكلها.

اتهام ترامب بتقليد قمصان جولة تايلور سويفتhttps://t.co/JQcbkDoTGG

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 14, 2024 ونفت الشرطة المحلية هذه المزاعم، كما فندتها عدة وسائل الإعلام، ومن بينها وكالة فرانس برس، التي حققت في هذه المعلومات.
وأكد الرئيس السابق خلال المناظرة التي جرت الثلاثاء بينه وبين الديمقراطية كامالا هاريس، "إنهم يأكلون الكلاب"، مما زاد من حدة التوتر.
وقال مدير نزل يقطنه هايتيون في المدينة تعرض مساء الخميس لتهديدات تجري الشرطة الفدرالية تحقيقاً فيها لوكالة فرانس برس "إنها حقيقة مؤسفة، وتثير الذعر".
وتحدث فيل دورسينفيل عن إهانات ودعوات إلى "التطهير" ناجمة عن "أجندة سياسية" لإثارة مخاوف من الهجرة غير الشرعية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • الداخلية اليمنية تعلن ضبط متهم بتهريب الآثار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • الداخلية: إطلاق نظام جديد للحجز الإلكتروني على البطاقة الموحدة الأسبوع الجاري
  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • حملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق
  • وزير الداخلية يشرف على إطلاق برنامج إدارة أتمتة مراكز الشرطة
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل
  • بعد اتهامات "أكل الكلاب".. تصريحات ترامب تُرعب مهاجري هايتي
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه