نجح فيلم «البطة الصفرا» في كسر حاجز المليون جنيه في قائمة الإيرادات بعد 6 أيام في دور العرض السينمائي، إذ حقق الفيلم 126 ألف جنيه عن أمس الاثنين ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال تلك الفترة إلى مليون و61 ألف جنيه، وذلك وفقًا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي.

وخلال 6 أيام في دور العرض السينمائي حقق فيلم «البطة الصفرا» إيرادات يومية ضئيلة نسبيا تراوحت بين 219 ألف جنيه كأعلى إيراد يومي و126 ألف جنيه في كأقل إيراد يومي، وتراجع من المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية إلى المركز الخامس.

تفاصيل فيلم «البطة الصفرا»

تدور أحداث فيلم «البطة الصفرا» في إطار كوميدي حول باحث أكاديمي يتورط مع عصابة تتاجر في المخدرات مما يضعه في عدد من المواقف الكوميدية، ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم غادة عادل، محمد عبدالرحمن «توتا»، ومحمود حافظ، وصلاح عبدالله، وفرح الزاهد، وحسن أبو الروس، تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم البطة الصفرا محمد عبد الرحمن الفنان محمد عبدالرحمن إيرادات فيلم البطة الصفرا البطة الصفرا ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقام مساء اليوم بمدينة الرياض العرض الخاص الأول لفيلم "عصابة الماكس" بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد من صناعه منهم احمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما - واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام. 
بينما يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر "جدة" العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما - جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية. 
فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
الفيلم بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا و والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

مقالات مشابهة

  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض