لن يدير سيمون هوبر ومايكل سالزبوري وريتشارد ويست مباريات بالجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد عدم احتساب ركلة جزاء لصالح ولفرهامبتون واندرارز خلال هزيمته أمام مانشستر يونايتد الإثنين.

واستشاط ولفرهامبتون غضباً لعدم احتساب ركلة جزاء للفريق خلال خسارته 0-1 أمام مضيفه مانشستر يونايتد عندما اصطدم أندريه أونانا حارس يونايتد مع ساشا كالايدجيتش عندما حاول إبعاد الكرة بقبضة يده لكنه لم يلمسها ليسقط مهاجم ولفرهامبتون أرضاً.


ورفض الحكم سايمون هوبر احتساب ركلة جزاء، ومع الاكتفاء بتدخل حكم الفيديو المساعد في الأخطاء الواضحة لم يكن بوسعه مراجعة اللعبة.
وكان هوبر حكماً للساحة فيما كُلف سالزبوري وويست بمهام حكم الفيديو المساعد.
وقال غاري أونيل مدرب ولفرهامبتون إن "فشل الحكام في منح فريقه ركلة جزاء قد سلط الضوء على منطقة رمادية بشأن كيفية استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد وإن رئيس لجنة التحكيم جون موس اعتذر له عن الخطأ".
وقال أونيل للصحافيين "قال جون موس إنها ركلة جزاء صارخة وكان يجب احتسابها - لعب نظيف منه، فقد اعتذر.. لكن هذا الاحترام مني لجون لأنه قال إنه خطأ واضح وصريح - إنه لم يستطع تصديق أن حكم الساحة لم يمنحها ولا يصدق أن حكم الفيديو المساعد لم يتدخل".
واسُتبعد سالزبوري أيضاً من إدارة مباريات في أبريل (نيسان) الماضي بعدما حُرم برايتون آند هوف ألبيون من ركلة جزاء في الخسارة 1-2 أمام توتنهام هوتسبير.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رکلة جزاء

إقرأ أيضاً:

إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"


 قال المدافع الهولندي ميكي فان دي فين اليوم الإثنين إن التأثير القوي للدوري الإنجليزي الممتاز على الفريقين ربما يضفي إثارة على المواجهة المرتقبة بين منتخبي إنجلترا وهولندا في قبل نهائي بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم الأربعاء المقبل.

ويضم تشكيل المنتخب الهولندي المكون من 26 لاعبًا في البطولة 7 لاعبين محترفين في أندية بالدوري الإنجليزي، بينما الغالبية العظمى من لاعبي منتخب إنجلترا يلعبون في الدوري المحلي الأول لبلادهم.
وقال فان دي فين في مؤتمر صحافي: "بالنظر إلى جودة اللاعبين في الفريقين أعتقد مستوى وإيقاع المباراة سيكون عاليًا"
وأضاف مدافع توتنهام هوتسبير الذي شارك فقط كبديل في البطولة الحالية المقامة في ألمانيا: "آمل أن نستحوذ على الكرة أكثر من إنجلترا، لنجعلهم يركضون خلفنا، لكني أتوقع مباراة حامية كثيرًا.

لاعب كندا: الافتتاح يمنحنا الثقة أمام الأرجنتين عاجل.. صدمة قوية للمنتخب الأرجنتيني قبل لقاء كندا إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"
 

وأضاف: "نحن ندرك أنهم تعرضوا للكثير من الانتقادات من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية لكنهم في الدور قبل النهائي.. وهذا يوضح كل شيء عن المنتخب الإنجليزي، أعتقد أنهم يطبقون أسلوبًا دفاعيًا لكننا سنحلل أداءهم بدقة الليلة، لكن ما يمكنني قوله هو أنهم يملكون الكثير من النوعية العالية".
وقال كودي جاكبو لاعب ليفربول إنه نظرًا لجودة اللاعبين في تشكيل منتخب إنجلترا فإنه يأمل في تقديم مباراة جيدة حقًا يوم الأربعاء المقبل.
وانضم جاكبو (25 عامًا) إلى الدوري الإنجليزي قبل موسمين لكنه قدم أداءً متباينًا، بعدما اضطر للمشاركة في العديد من المراكز الهجومية، لكن في بطولة "يورو 2024" أظهر بوضوح أن مركز الجناح الأيسر هو الأفضل بالنسبة له، وبفضل أهدافه الـ3 يتقاسم صدارة قائمة هدافي البطولة.


وقال جاكبو: "كنت ألعب كجناح أيسر قبل (الانتقال إلى ليفربول) وكان مركزي المفضل دائمًا لكن خلال العام ونصف الماضيين، احتاجني المدرب للمشاركة في مركز آخر وحاولت بذل قصارى جهدي في ذلك".
وأضاف، "أن انتقاله للعب في إنجلترا جعله لاعبًا أفضل".
وأردف قوله: "أعتقد أن الانتقال (إلى ليفربول) تسبب في تغيير الكثير من جوانب حياتي، فهو فريق كبير ورائع ومشجعون رائعون ولاعبون جيدون جدًا حولي أيضًا.
"تعلمت الكثير من المدرب (يورغن كلوب)، وتطورت كثيرًا كشخص وكلاعب، وأنا سعيد جدًا بالخطوة التي قمت بها".

 

مقالات مشابهة

  • باسم مرسي: لا أتحايل على الحكام للحصول على ركلة جزاء.. أبوتريكة كان يقع بعيد عن اللاعب بـ 2 متر ليحصل عليها
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • الجهني: سيتم إذاعة مباريات مانشستر يونايتد على شاشة MBC MASR 2
  • خبير تحكيمي: الغاء هدف وسام أبوعلي قرار صحيح.. وهناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز
  • جريشة : هناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز
  • عقب اتهامها بالسخرية.. «بي بي سي» تتراجع أمام شعبية رونالدو
  • "المنهج النبوى فى إدارة الأزمات" رسالة ماجستير بكلية آداب سوهاج
  • إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"
  • بسبب “ركلة جزاء” غير محتسبة.. مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في “يورو 2024”
  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلتي جزاء الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري