يشهد مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الأولى العديد من الحفلات الغنائية المختلفة التى تقدم الفترة المقبلة حيث من المقرر أن يشترك فى هذه الحفلات عدد من النجوم منهم أنغام وحكيم ومحمد محسن و فرقة كايروكى.

 

حكيم

ويستعد جمهور العلمين لاستقبال حفلات مختلفة هذا الأسبوع ويبدأ المطرب حكيم والذى تعاقد على إحياء حفل غنائى يوم الخميس القادم والموافق  17 من شهر أغسطس الجاري.

 

ومن المفترض أن يقدم حكيم خلال هذا الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الجديدة التى طرحها مؤخرا وعلى رأسها أغنية سيبه والتى طرحها بداية الشهر الحالي.

 

أنغام 

ومن الحفلات الهامة التى ينتظرها الجمهور حفل المطربة أنغام والتى تم الإعلان عنها منذ فترة طويلة حيث طرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل منذ فترة طويلة حيث من المقرر لها إن تقام فى 18 أغسطس الحالى. 

 

وطرحت تذاكر الحجز عبر منصة "تذكرتي"، وتتراوح أسعارها بين 300، و350 وقوفا، و700، و1000، و2000، للفرد في أماكن الجلوس، و20 ألف لطاولة تضم 4 أفراد، و65 ألف جنيه لطاولة تضم 10 أفراد.

بعد ارتداء الحجاب.. نجمة ذا فويس كيدز تلتحق بألسن عين شمس وليد توفيق يفجع بوفاة ابن شقيقه.. تفاصيل نجوم يظهرون بعد الاختفاء.. عبدالله مشرف بالعكاز.. رشوان توفيق ينفى شائعة وفاته.. وصفاء أبو السعود وشمس البارودي ونيللى يلفتون الأنظار إيرادات الأفلام.. محمد هنيدى ينتصر على الجميع وكريم عبد العزيز نمر 3 كايروكى

بينما يقدم فريق كايروكى حفلا غنائيا فى العلمين الجديدة يوم 26 أغسطس الحالى حيث يقدم عدد من الأغانى التى تنال اعجاب الجمهوره ولعل من أبرز أغانيه "يا ابيض يا أسود" و"انا السجارة" و"أنا نجم".

 

محمد محسن

كما يحيى المطرب محمد محسن حفلا غنائيا فى العلمين يوم 17 أغسطس الحالى ويقدم من خلالها مجموعة من الأغاني القديمة والحديثة إلى جانب بعض الأغانى الخاصة به. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المطرب حكيم العلمين الجديدة فرقة كايروكي فريق كايروكي كاريوكي محمد محسن

إقرأ أيضاً:

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

بعد الإعلان عن جدول حفلات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية والكشف عن النجوم المشاركين، أصبح قطاع كبير من الجمهور يبحث عن تفاصيل حفل القيصر كاظم الساهر ، والذي من المقرر إقامته خلال أيام المهرجان التي تبدأ من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس 2024.

لذا تستعرض لكم «الأسبوع» في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024.

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر، أن يقدم كاظم الساهر حفلا مميزا ضمن فعاليات وحفلات مهرجان العلمين 2024، والذي يأتي موعده في 18 يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يشعل الحفل بباقة من أفضل أعماله الغنائية.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في سقارةجدول الحفلات وبرنامج الافتتاح

يشهد افتتاح مهرجان العلمين 2024، إقامة حفل الكينج محمد منير، وذلك يوم 11 يوليو 2024، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا فنيا، بينما يقدم النجم تامر حسني حفلا غنائياً يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيًا يوم 2 أغسطس.

كاظم الساهر

كما يقدم الهضبة عمر دياب حفلًا غنائيا يوم 9 أغسطس، ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات وسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

كما تقدم فرقة كايروكي حفلًا يوم 23 أغسطس، وبعد نجاح حفلته في الدورة الأولى للمهرجان يختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًموعد حفل الفنان محمد منير في مهرجان العلمين 2024

وزيرة الثقافة: مهرجان العلمين أصبح وجهة سياحية هامة لآلاف السائحين من مصر والعالم

الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور

مقالات مشابهة

  • معلومات عن منطقة يو أرينا.. تستضيف حفل محمد منير في العلمين الجديدة
  • نجوم زمن الفن الجميل حاضرون في مهرجان العلمين.. اعرف الحكاية
  • طرب وموسيقى وراب.. حفلات مهرجان العلمين «على كل الأذواق»
  • الناقد الموسيقي محمود فوزي لـ«بين السطور»: اختيار محمد منير في افتتاح مهرجان العلمين «عظيم»
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد
  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024