المناطق_عسير

رفعت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير استعداداتها تماشيًا مع الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة والمحافظات المجاورة وتستمر حتى السبت القادم حسب التوقعات الواردة من المركز الوطني للارصاد.

وأوضح الأستاذ محمد بن عبدالله الشهري مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة عسير أنه تم تطبيق الخطة المعدة في هذا الشأن ورفع الجاهزية القصوى.

وأضاف أن الهيئة مستعدة من خلال ٤١ مركزًا إسعافيًا تشتمل على فرق إسعافية مخصصة للتعامل مع جميع الحالات الطارئة عبر آليات حديثة مجهزة بأحدث الأجهزة والتي تُسهم في الحفاظ على أرواح الناس من خلال سرعة الاستجابة للبلاغات الواردة لغرفة عمليات الهلال الاحمر .

الجدير بالذكر انه تم دعم الاسطول الإسعافي بفرع الهيئة بعسير بمجموعة من الدراجات النارية الاسعافية لسرعة الوصول لطالبي الخدمة الاسعافية في المواقع المزدحمه وكذلك خدمة الاسعاف الجوي لنقل الحالات الحرجه للمستشفيات المتخصصة .

ونوّهت الهيئة بضرورة الالتزام بإرشادات السلامة واتباع التحذيرات التي يطلقها الدفاع المدني وفي حال وجود حالة طوارئ الاتصال المباشر على الرقم ٩٩٧ أو من خلال طلب الخدمة عبر الأجهزة الذكية من خلال تطبيق أسعفني وتطبيق توكلنا مع تمنياتها بالسلامة للجميع.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمطار الهلال الأحمر عسير من خلال

إقرأ أيضاً:

أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة

وجه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطوير المنطقة، بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة الرابط بين محافظتي تنومة والنماص شمال منطقة عسير.

وتعد عقبة القامة آخر المشاريع المتعثرة في الطريق الرابط بين مدينتي أبها والطائف.

 وحظيت بدعم ومتابعة من هيئة تطوير منطقة عسير وشريكها الإستراتيجي وزارة النقل والخدمات اللوجستية، ما أسهم في استكمال الأعمال التي نتج عنها إنجاز كامل أعمال ازدواج الطريق والحائط الاستنادي بنسبة 93%، وتبقت أعمال جانبية بنسبة 7% لا تسبب الضرر في الحركة المرورية.

سمو رئيس #هيئة_تطوير_عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة، الطريق الرابط بين محافظة النماص ومحافظة تنومة ضمن مشاريع الممكنات الاستراتيجية، مما يساهم في تسهيل الحركة المرورية لسكان وزوار منطقة عسير. pic.twitter.com/NHHLzgBRVr

— هيئة تطوير منطقة عسير (@asda_aseer) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يتفقد المخازن اللوجستية للهلال الأحمر في العريش
  • زار فرع الهلال الأحمر ومركز التدريب.. محافظ جدة يطلع على خدمات وجاهزية الإسعاف الجوي
  • غدًا .. بدء اختبارات الأهلي بمحافظة البحر الأحمر
  • «الأفواج الأمنية» بمنطقة عسير تحبط تهريب 240 كيلو جرامًا من نبات القات المخدر
  • محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب
  • المثلث الاحمر يعتلي منصات التواصل .. ما القصة ؟
  • فتح طريق عقبة القامة بعسير
  • عسير.. إحباط تهريب 60 كيلو من القات المخدر
  • إحباط تهريب 60 كيلو جرام من القات بعسير
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة