الخبر:
2024-07-02@00:30:34 GMT

كأس الكاف: أولمبي الشلف يضبط سفريته إلى نيجيريا

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

كأس الكاف: أولمبي الشلف يضبط سفريته إلى نيجيريا

يلاقي يوم السبت المقبل، على ملعب " صامويل أوغبيمديا" نادي أولمبي الشلف بطل كأس الجزائر، نظيره باندل أنسورنس النيجيري وذلك لحساب الدور التمهيدي الأول من منافسة كأس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ونشرت اليوم الثلاثاء، إدارة الفريق مخطط رحلة أبناء الونشريس لنيجيريا والتي سيسافر فيها غدا التعداد إلى الجزائر العاصمة ويخوض حصة تدريبية على أن يتم التنقل صبيحة يوم الخميس من مطار هواري بومدين الدولي عبر طائرة خاصة صوب العاصمة " لاغوس"، بعدها رحلة جوية أخرى إلى مدينة " بنين سيتي" التي ستحتضن المباراة.

يشار إلى أن العودة إلى الجزائر، ستكون مباشرة بعد نهاية اللقاء.

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية

شنت لجنة من حماية المستهلك، بمحافظة بني سويف تحت إشراف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد للمحافظة، حملة على المخابز والأسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف، للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري.

جاء ذلك بحضور عزة بسيوني مكتب تموين بندر بني سويف، فواز رجب نائب رئيس المدينة، الدكتور أحمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر، سامح يس من حماية المستهلك، الدكتور علاء سعيد رئيس وحدة التنمية الاقتصادية ومشرف المعارض والأسواق، ومسؤولي الوحدة المحلية والصحة والطب البيطري، وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

واطمأن السكرتير العام المساعد "خلال زيارته لعدد من الهابيرات والمحلات "على توافر السلع، خاصة الأساسية، وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين، فيما تم تحرير 18 محضرًا لضبط مخالفات متنوعة بالمخابز منها نقص وزن الخبز المدعم بالمخابز البلدية، عدم وجود شهادة صحية وتدني مستوى النظافة، وعدم الإعلان عن الأسعار فيما تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة حيال عدد من العيادات الطبية التي تدار بدون ترخيص، وذلك بمعرفة مسئولي العلاج الحر بمديرية الصحة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

مقالات مشابهة

  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • خاص بالفترة الصيفية.. برنامج جديد لسير قطارات ضاحية الجزائر العاصمة
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • الأمن يضبط 211 قطعة سلاح نارى بحوزة 182 متهمًا
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخص يمتهن السلب من المواطنين والعمالة الوافدة بقوة السلاح
  • عاجل.. الجبلاية تنجح في ايجاد حل لازمة رخصة الزمالك مع الكاف
  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • أمن بنغازي يضبط مدبرة منزل نيجيرية سرقت مبلغ مالي من مكان عملها
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  •  «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية