قررت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط اليوم الثلاثاء إعادة دعوى محاكمة 3 موظفين بمديرية أمن أسيوط متهمون باختلاس 14 قطعة سلاح ، للمرافعة بجلسة اليوم وتأجيل الجلسة لليوم الثاني من دور شهر ديسمبر القادم لتصالح المتهمين مع الجهة المجني عليها وفق ما نظمه القانون مع إخلاء سبيل المتهمين بضمان محل إقامتهم.

 

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح حفني رئيس المحكمة و عضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع و حازم شوقي عقيل الرئيسان بالمحكمة وأمانة سر صلاح تمام محمد و أحمد عبد العال . وكانت المحكمة قررت في جلستها يوم 13 يوليو الماضي حجز، القضية لجلسة اليوم للحكم .

 

وكان المستشار فليمون رفعت شاكر المحام العام لنيابة استئناف أسيوط للأموال العامة أحال كلا من " أحمد . ع . س " و " فرج . س . م " و " سلامه . س . أ " و " محمود . م . م " موظفين إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 3349 لسنة 2022 جنايات مركز أبوتيج اتهم فيه بأنه في غضون الفترة من 1 يناير 2017 حتى 30 مارس 2020 قام المتهم الأول بصفته موظف عموم " اختلس أسلحة نارية وجدت في حيازته بسبب وظيفته وهي 9 مسدسات فردية الإطلاق محل فحص عدد من القضايا والمسلمة إلية بسبب وظيفته بعد أن قام باستلامها من مكان حفظها عقب فحصها بجهة عمله وتحصل عليها لنفسه بنية تملكها وإضاعتها على مالك الجهة المذكورة على النحو المبين بالتحقيقات وقد ارتبطت تلك الجريمة بجريمتي التزوير في محررات رسمية واستعمالها فيما زورت من اجله واشترك بطريقتي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير في محرر رسمي وهو أصل تقرير الأدلة الجنائية في القضية رقم 201 لسنة 2020 إداري ابوتيج .

أنهى حياة صبي بشاكوش .. جنايات أسيوط تعاقب نجارا بالإعدام شنقا جنايات أسيوط تعاقب معلم بالسجن 7 سنوات لضربه تلميذة حتى أنهى حياتها


بينما قام المتهم الثاني بصفته موظف عموم " باختلاس أسلحة نارية وجدت في حيازته بسبب وظيفته بان اختلس 5 مسدسات فردية  الإطلاق محل الفحص في عدد من القضايا والمسلمة إلية بسبب وظيفته بان استلمها من مكان حفظها عقب فحصها بجهة عمله وتحصل عليها لنفسه بنية تملكها 
واتهمت نيابة الأموال العامة المتهمان الثالث والرابع بان اشتركا مع المتهمين الأول والثاني بطريق الاتفاق والمساعدة في اختلاس الأسلحة النارية محل الاتهامين الأول والثاني بان قام المتهم الثالث بتسليم المتهم الرابع تلك الأسلحة لاستبدالها بأخرى وقام الأخير باستبدال أرقامها الاصلية بأرقام أسلحة محل فحص بالقضايا والتصرف بالبيع في الأسلحة محل الاتهامات السابقة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط جنايات أسيوط

إقرأ أيضاً:

بعد إخلاء سبيل حسام حبيب.. القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في «شقة التجمع»

شيرين عبد الوهاب .. تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل من جديد، وذلك بعد أنباء اعتداء الفنان حسام حبيب عليها في التجمع.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في شقة التجمع.

شيرين عبد الوهاب

كانت بداية القصة في عصر السبت 6 يوليو 2024، بعدما انتشرت أخبارا تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس، لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في التحقيقات، وفقا لما نشره إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح.

رد حسام حبيب

من جانبه قال حسام حبيب، في تصريحات صحفية، إنه متفاجيء من اتهامات شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنه ليس طرفا في الشجار، فهو كان متواجدا لفض اشتباك بين شيرين وابنتها، وتواجد لإنقاذ الفتاة، متابعًا: «أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس».

وأشار حسام حبيب، إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لإنقاذ ابنته، مما أشعل غضب شيرين، مطالبًا النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب والاستماع لأقوالها حول الواقعة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين، وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر الأستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب قد حررت محضراً بقسم التجمع الخامس ضد طليقها حسام حبيب بعد التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، اتهمت فيه طليقها حسام حبيب بسرقة دولارات من حقيبتها بعد التعدي عليها، كما اتهمته أيضًا بسرقة تليفونها الخاص موضحة أن سبب الخلاف ملكية استديو.

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب قد أصدر بياناً نفى فيه كل الأخبار التي تم تداولها عن حدوث صلح بين موكلته وطليقها مؤكداً أن النيابة تحقق في الأمر ولا يوجد أي محاضر صلح تم تحريرها.

القبض على حسام حبيب

وتمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على المطرب حسام حبيب حال اختبائه داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان لتفريغها.

إخلاء سبيل حسام حبيب

من جانبها، أمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه بالاعتداء على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتطورات طارئة بقضية سفاح التجمع

أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها

ضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مقالات مشابهة

  • رفضوا حضوره..  خفايا ما حدث في حفل مريم الحركي (اعرف التفاصيل)
  • إخلاء سبيل مدير مركز الامتحانات بعد التحقيق معه
  • غدا.. محاكمة 7 متهمين في قضية "منتجع الشيطان"
  • بعد إخلاء سبيل حسام حبيب.. القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في «شقة التجمع»
  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين باختلاس تمثال «أوزوريس» لـ 7 أكتوبر
  • ضبط 341 قضية مخدرات و153 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري.. ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • حبس متهمين بترويج الهيريون على شباب السلام