تقدم مبادرة مزايا -التي أطلقتها هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة- في نسختها الثانية عروضا وخصومات ومزايا لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حاملي بطاقة ريادة الأعمال النشطة، البالغ عددها أكثر من 29 ألف مؤسسة حتى نهاية شهر يونيو في مختلف محافظات سلطنة عمان.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز نشاط واستدامة قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتتيح المبادرة لجميع مؤسسات القطاعين العام والخاص تقديم عروضها الحصرية لحاملي بطاقة ريادة الأعمال، حيث ستلعب هذه العروض والميزات دورا بارزا في استدامة نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتحفيزها للتوسع، إضافة إلى تعزيز الشراكة للنهوض بهذا القطاع الحيوي في سلطنة عمان.

وتستهدف المبادرة قطاعات ومجالات واعدة مهمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة مثل قطاع العقارات، والتمويل والتأمين، والترفيه، والسفر، والسياحة، والرعاية الصحية، والفنادق والنزل، والاتصالات والحلول التقنية، والتشغيل والتوظيف، وخدمات الموارد البشرية، والديكور والأثاث والتصميم الداخلي، والتعليم والتدريب، والاستشارات الإدارية والمالية والقانونية، والنقل اللوجستي والتوصيل، والتسويق والذكاء الاصطناعي.

ويمكن لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حاملي بطاقة ريادة الأعمال الاستفادة من هذه المزايا والعروض عبر إبراز بطاقة ريادة الأعمال للمؤسسة المشاركة في المبادرة، وقد نشرت الهيئة مستندا عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني يتضمن قائمة المزايا والعروض وبيانات التواصل مع المؤسسات المقدمة لها.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المؤسسات الصغیرة والمتوسطة

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال

تابعت هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة، انتهاء عمل الدورة التدريبية (السيدات يمضين قدمًا ) لتدريب سيدات مركز ومدينة اوسيم للدخول إلى مجال ريادة الأعمال والذى أقيم  فى الفتره من ١١/٨/٢٠٢٤ حتى  ١٥  / ٨ / ٢٠٢٤  والممول من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وذلك فى إطار توجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بتنظيم وعقد عدد من الدورات التدريبية وورش العمل التى تهدف إلى تأهيل وصقل المهارات والخبرات لسيدات وفتيات المحافظة وتشجيعهن علي دخول سوق العمل الحر.

وأكدت نائب محافظ الجيزة، أن برنامج السيدات يمضين استهدف تدريب ١٨ سيدة بمركز ومدينة اوسيم على ورش عمل لريادة الأعمال وكيفية إقامة مشروع بوسائل متعدده ومتطورة لصقل مهارات وخبرات السيدات لاقتحام سوق العمل الحر وإيجاد مصدر رزق لهولاء السيدات وأسرهم.
وأشارت هند  عبد الحليم أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون المحافظة مع عدد من الجهات المعنية لتبني وتفعيل دور المرأة والأسرة فى إقامة مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وذلك أيضًا فى إطار المبادرة الرئاسية بدايه والتى تم إطلاقها لرعاية الأسر الأولي بالرعاية والقضاء على البطالة والاستفادة القصوى من منظمات المجتمع المدني وذلك لتدريب السيدات والأسر بالقرى والمراكز قبل حصولهم على التمويل على عدد من الصناعات والحرف البسيطة.

FB_IMG_1727983576826 FB_IMG_1727983586636 FB_IMG_1727983583801 FB_IMG_1727983581558 FB_IMG_1727983579382

مقالات مشابهة

  • حلقات استشارية تخصصية لرواد الأعمال في محافظة مسندم
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات "ERP" بالشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام
  • "المشروعات الصغيرة والمتوسطة": 2.5 مليار جنيه محفظة تمويل لأبناء سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات
  • طلاب جامعة بنها يشاركون في اليوم التعريفي لبرنامج ريادة الأعمال
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • جامعة أسوان تعزز الأنشطة الطلابية وتدعم مبادرة بناء الإنسان المصري
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ .. نوفمبر المقبل