أعلن مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، عن تشكيل مجلس شباب مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، في دورته الأولى 2023، بهدف تعزيز الشراكة مع المؤسسة الاتحادية للشباب وتبادل الأفكار وتنسيق الجهود لدعم مسيرة الوطن نحو التنمية المستدامة، وتقديم المساعدة للشباب في استشراف المستقبل والإسهام في تطوير سناريوهات التنمية المستقبلية، وتحفيزهم على تطوير مبادرات التنمية لمواجهة تحديات المستقبل.

ويضم المجلس كلا من حمد النعيمي رئيسا، ومايد الزعابي وعبد الله الظاهري نائبان للرئيس، وسلامة الشرياني منسقا عاما، واليازية العامري ونهيان المسكري نائبان للمنسق العام، ولمياء الأحبابي مسؤول علاقات عامة، ومهرة العامري وكليثم الكعبي مسؤولتان عن البيانات، وعبد الله العامري مسؤول الدعم اللوجستي، وموزة الحمادي نائب مسؤول الدعم اللوجستي، وحامد البلوشي مسؤول الإعلام ، وعلياء الشامسي نائب مسؤول الإعلام، وظبية الظاهري وفاطمة الحمادي أعضاء في المجلس.

ويأتي تأسيس المجلس تلبية لتوجيهات الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، إيمانا بأن الإمارات أتاحت الفرصة للشباب، للعمل والإنتاج وتحقيق الأحلام، في ظل منظومة القوانين العادلة، ومعدلات الأمن العالية، وقوة الإيمان المجتمعي بالتسامح والتعايش.

ويعمل المجلس على مساعدة المؤسسة في تلبية رؤية الدولة لتحقيق الأجندة الوطنية للشباب، من خلال تنفيذ البرامج والسياسات والخطط بما يتماشى مع التطورات العالمية والقوانين المعمول بها في الدولة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا

أبوظبي - وام 
أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، اليوم اتصالاً هاتفياً، مع محمد ولد الشيخ الغزواني، هنأه خلاله بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخراً، متمنياً له التوفيق في قيادة بلاده نحو مزيد من التنمية والتقدم.
وأكد صاحب السمو رئيس الدولة، خلال الاتصال، تطلعه إلى مواصلة العمل المشترك مع الرئيس الموريتاني خلال الفترة المقبلة لتعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
من جانبه، شكر محمد ولد الشيخ الغزواني، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتهنئته وما أبداه من مشاعر أخوية طيبة، متمنياً له موفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • سرور بن محمد يطلع على خطة «الأرشيف»
  • إعادة فتح كل مؤسسات دور الشباب المغلقة بحلول سنة 2025
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية ويطلع على خطته الاستراتيجية
  • المغرب..إعادة فتح كل مؤسسات دور الشباب المغلقة بحلول سنة 2025
  • السفير الإماراتي: نتطلع لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج