يشارك قطاع التسويق التابع للهيئة القومية للإنتاج الحربي بمنتجات شركتي حلوان لمحركات الديزل (مصنع 909 الحربي) وحلوان للآلات والمعدات (مصنع 999 الحربي)، في معرض "أجرى بيزنس" المقرر إقامته خلال الفترة من 17 إلى 19 أغسطس الجاري بأرض المعارض الدولية بصلاح سالم.

توجيهات المهندس محمد صلاح

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الإنتاج الحربي والمستشار الإعلامي للوزير محمد عيد بكر، إن هذه المشاركة تأتي في إطار توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بالمشاركة في المعارض الداخلية والخارجية.

وأوضح "بكر" أن معرض "أجري بيزنس" أول معرض مصري يهتم بالزراعة والري والطاقة الشمسية، لافتا إلى أن شركات الإنتاج الحربي ستشارك خلال هذا المعرض بأحدث منتجاتها من أجهزة الري التقليدية وجهاز الري المحوري، منوها بأن هذا المعرض يعد أول ملتقى للمستثمرين وأصحاب الشركات المتخصصة سواء المستوردين أو الموزعين أو المزارعين والمهندسين الزراعيين والخبراء، مؤكدا حرص وزارة الإنتاج الحربي على الاشتراك في المعارض المختلفة، إذ تعمل الشركات التابعة للوزارة على توفير المنتجات المدنية، مستغلة فائض الطاقات الإنتاجية لديها بجودة عالية وبأسعار منافسة للمساهمة في تحسين الاقتصاد القومي.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإنتاج الحربی

إقرأ أيضاً:

«الإنتاج الحربي» تُتيح خدمات مركزها الطبي بحلوان لغير العاملين في «القطاع» بأسعار مناسبة

أكدت وزارة الإنتاج الحربي، فتح المركز الطبي التخصصي التابع لها في حلوان لاستقبال الحالات في مختلف التخصصات الطبية الموجودة بالمركز.

ويضم المركز 25 عيادة خارجية في مختلف التخصصات، فضلاً عن أقسام للرعاية المركزة للكبار والأطفال، ووحدة للقسطرة والقلب، والطوارئ، والقساطر المخية، وقسم للأشعة وأخر للمعامل.

وقال وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين، إن «المركز»، يُقدم أسعار مناسبة للمترددين عليه من خارج الإنتاج الحربي، بما يٌسهم في تقديم خدمة مميزة، وتحسين الحالة الصحية والمعيشية لهم.

توجيهات وزارية بحسن التعامل مع المرضى

ووجه الوزير بضرورة الحرص على حسن التعامل مع المرضى المترددين على المركز، واستمرار جهود تطوير وتحسين الخدمة الطبية المُقدمة منه، لتقديم خدمة طبية مميزة، وفق برنامج الحكومة، العامل على بناء الإنسان المصري، وتقديم أفضل خدمة له، بسعر مناسب.

أضاف وزير الدولة للإنتاج الحربي، في تصريحات له على هامش زيارته للمركز وترأسه مجلس إدارته، بحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة قبل قليل، أن المركز يضم أجهزة طبية على أعلى مستوى، ونخبة من الكوادر الطبية المهرة، لعلاج العاملين بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي، والمترددين من خارج «القطاع».

قرارات للارتقاء بالخدمة الطبية

وأعلن محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، اعتماد الوزير لعدد من القرارات الإدارية الهادفة للارتقاء بالمستوى المهني للعاملين، ومستوى الخدمة الطبية المُقدمة من المركز.

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي
  • وزير الإنتاج الحربي يوجه بالارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بالمركز الطبي
  • بأسعار مناسبة.. «الإنتاج الحربي» تُتيح خدمات مركزها الطبي بحلوان لغير العاملين في «القطاع»
  • «الإنتاج الحربي» تُتيح خدمات مركزها الطبي بحلوان لغير العاملين في «القطاع» بأسعار مناسبة
  • وزارة التضامن الاجتماعي تشارك بفعاليات معرض سوق الدار العمارية لدعم الحرفيين
  • وزير الإنتاج الحربي يفاجئ شركتيّ حلوان للأجهزة المعدنية وحلوان لمحركات الديزل
  • وزير الإنتاج الحربي يقوم يفاجئ شركتيّ حلوان للأجهزة المعدنية وحلوان لمحركات الديزل «صور»
  • التضامن تشارك في فعاليات معرض "سوق الدار" بالسعودية
  • التضامن تشارك في فعاليات معرض «سوق الدار» بالسعودية
  • "التضامن" تشارك في فعاليات معرض "سوق الدار 5" بالسعودية