فقد مواطن يمني، في منفذ الوديعة بحضرموت، خلال ذهابه إلى المملكة العربية السعودية، لأداء العمرة.

وقالت مصادر مقربة من أسرة الشاب "رجب مثنى سعيد" إنه فقد في منفذ الوديعة، بسبب الزحام الذي يشهده المنفذ، وذلك بعد تأشير جوازه.

وأوضحت المصادر أن المواطن الذي ينتي إلى "منطقة القهرة - الشعيب - الضالع" اختفى فجأة في منطقة العبر بحضرموت أثناء ذهابه إلى المملكة العربية السعودية للعمرة، ظهر يوم الخميس الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن المفقود يعاني من اضطرابات نفسية، وظل يومين في منطقة العبر، دون أن يخلد للنوم، الأمر الذي ضاعف مشكلته.

اقرأ أيضاً زحام شديد في منفذ الوديعة (فيديو) عنصر حوثي يحوّل سطح جامع أثري إلى حمّام وملحق لسكنه (صور) الأمطار تمتد إلى 18 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة وصلنا إلى طريق مسدود .. الشرعية تعلن فشل المفاوصات مع مليشيا الحوثي بعد وضع شروط جديدة ‘‘الانتقالي الجنوبي’’ ولعبة الإرهاب في أَبْيَن البنك المركزي في عدن يعتمد خدمات ‘‘الريال الإلكتروني’’ بدعم أمريكي كبير مغترب يمني ينهي حياته في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض بعد توقفه عن العمل أسلحة ودبابات وطيران .. خبير يكشف عن مفاجأة عسكرية جديدة للمليشيات الحوثية: وهذا سر التوقف عن صرف المرتبات انهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في التحديث الجديد لأسعار الصرف تجاهلت الوحدة اليمنية .. الإمارات تعلن موقفها من تحركات السعودية الأخيرة في اليمن درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء النائب سلطان العرادة يلتقي نخبة من صناع الرأي السعوديين ويطلعهم على أخر التطورات في اليمن

وأضافت المصادر أنه وبعد التواصل مع سائق الباص الذي كان على متنه أفاد بأن الشاب اختفى فجأة بعد أن تم تأشيرة جوازه يوم السبت.. مشيرة إلى أن جواز السفر هو وثيقته الوحيدة التي كانت بحوزته.

ويشهد منفذ الوديعة البري، ازدحامًا شديدًا بسبب إقبال المسافرين عليه للدخول إلى السعودية، للعمرة والعمل، بطء الإجراءات الرسمية من قبل الجانب اليمني، في إنجاز معاملاتهم.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی منفذ الودیعة

إقرأ أيضاً:

اليمن يحصد الجائزة الأولى في المهرجان ‎العربي بتونس

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

فازت اليمن بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية “نغم يمني في باريس”، ضمن فئة المنوعات والسهرات الفنية في المهرجان ‎العـربي لـلإذاعـة والتلفزيون بالدورة الرابعة والعشرون والذي أقيم تحت شعار “نصرة فلسطين” في تونس خلال الفترة من ٢٦ وحتي ٢٩ يونيو الجاري.

وفي حفل الختام، تم إعلان الفائزين بالمسابقات الإذاعة والتلفزيونية التي تشارك فيها الهيئات الأعضاء بالاتحاد بالإضافة إلى الشبكات التلفزيونية العربية الخاصة وشركات الإنتاج ووكالات الأنباء العربية بالإضافة إلى الفضائيات الدولية الناطقة باللغة العربية.

وتوجت اليمن بالجائزة الأولى عن العمل الفني والتراثي والثقافي “نغم يمني في باريس” والذي أقيم في مسرح موغادور- باريس- في 2 أكتوبر الماضي، بقيادة المايسترو محمد القحوم ومشاركة نخبة من الفنانين اليمنيين من مختلف محافظات اليمن ورعاية وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومؤسسة حضرموت للثقافة والسفارة اليمنية في باريس.

‏ويعد العمل الفني اليمني ملحمة ثقافية وتراثية كبيرة أسهمت بالتعريف باليمن وتسليط الضوء على ثراء التراث اليمني وتنوعه.

مقالات مشابهة

  • نغم يمني في باريس يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي
  • صواريخ فرط صوتية .. المستحيل ليس يمنيًّا
  • اليمن يحصد الجائزة الأولى في المهرجان ‎العربي بتونس
  • يحمل الجنسية الأميركية.. مقتل شاب بطعنات غادرة وسط اليمن 
  • مقتل شاب يمني أمريكي بطعنات قاتلة وسط اليمن.. والكشف عن هوية الجاني
  • فقدان عدة أشخاص إثر انهيار أرضي في سويسرا
  • وضعت قبل 50 سنة ونفذت اليوم بحذافيرها .. باحث يمني يكشف عن استراتيجية الإمامة للعودة إلى حكم اليمن وتجاهلها اليمنيون
  • أسعار الذهب اليوم الأحد 30-6-2024 في اليمن
  • أسعار الذهب اليوم السبت 29-6-2024 في اليمن
  • منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور