أشاد ذيبان المهيري، الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، بما حققه منتخب البولينج في بطولة العالم لبولينج أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة السمعية بألمانيا، برغم المنافسة القوية في البطولة، التي شارك فيها 120 لاعباً يمثلون 27 دولة.
وعادت بعثة المنتخب إلى دبي أمس بعد الفوز بفضية البطولة، وحظيت باستقبال كبير في مطار دبي.


وأوضح المهيري أن اللاعبين نافسوا بقوة على اللقب، بفضل التطور الكبير الذي يشهده المنتخب، والذي يجعله مرشحاً دائماً للمنافسة على الألقاب في البطولات العالمية. وأعلن استمرار البرامج التحضيرية للاعبين في الفترة المقبلة، والمعسكرات المحلية والخارجية، لضمان تأهيلهم بأفضل الإمكانات التي تعزز قوتهم التنافسية في جميع البطولات القارية والدولية، بالإضافة للمشاركة في الفعاليات المحلية.
وأثنى عبد الله خليل أهلي رئيس لجنة رياضة الصم رئيس البعثة على جهود اللجنة البارالمبية الوطنية، ودورها في تأهيل المنتخبات الوطنية للمنافسة في البطولات الخارجية. مضيفاً أن الإنجاز الذي تحقق العام الماضي في ماليزيا كان الدافع الأكبر للوصول مرة أخرى لمنصات التتويج العالمية، وأن الطموح الأكبر القادم هو دورة الألعاب الآسيوية المقبلة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الحكومة المصرية تسعى لاجتذاب أكبر عدد من الشركات العالمية في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بافتتاح مصنع "بيكو" لصناعة الأجهزة المنزلية بمدينة العاشر من رمضان، قائلًا: " سعيد بتواجدي معكم في افتتاح المشروع وسيكون هناك المزيد من الافتتاحات الفترة القادمة".

وأضاف "مدبولي" في كلمته عقب افتتاح أحد مصانع الأجهزة المنزلية، بمدينة العاشر من رمضان، اليوم الأربعاء، أن هناك تعاونا مع الجامعات والشباب المصري الواعد للاستفادة من أقسام البحث والتطوير، قائلًا: "لدينا عمالة مصرية مدربة على أعلى مستوى".

وتابع، أن هذا الأمر يعتبر نموذج شراكة ناجحة كبيرة جدًا والدولة المصرية كحكومة بتوجيهات الرئيس السيسي ودعم المجموعة الوزارية للتنمية الصناعية تعمل على اجتذاب أكبر عدد من الشركات العالمية على مستوى العالم في كل القطاعات وهي أهدافنا كحكومة بأن يكون لدينا في كل القطاعات الصناعية أكبر منتجين في العالم في مصر.

وكان رئيس الوزراء زار خلال الأشهر القليلة الماضية مصنع بيكوت، وأكد أن الحكومة لديها الاستعداد الكافي لتوفير مختلف أشكال الدعم والتيسيرات المطلوبة، من خلال الجهات المعنية؛ لتنفيذ مصنع بيكو بصورة كاملة وبدء التشغيل الفعلي له وافتتاحه في أقرب وقت، وهو ما يسهم في توفير الأجهزة المنزلية للسوق المحلية والتصدير للخارج.

مقالات مشابهة

  • الإيجبشين ليج.. 30 أكتوبر موعد انطلاق الدوري للنسخة المقبلة
  • رئيس الوزراء: الحكومة المصرية تسعى لاجتذاب أكبر عدد من الشركات العالمية في مصر
  • رئيس الوزراء: سنجتذب أكبر عدد من الشركات العالمية على مستوى العالم
  • 15ميدالية حصاد الأولمبياد الخاص في ألعاب مالطا
  • انطلاق «العالمي للتأهيل» 23 سبتمبر بأبوظبي
  • المؤتمر العالمي للتأهيل ينطلق 23 الجاري بمشاركة 190 متحدثاً
  • زايد العليا لأصحاب الهمم تستعد لتنظيم المؤتمر العالمي للتأهيل 2024
  • “زايد العليا لأصحاب الهمم ” تكمل استعداداتها لتنظيم “المؤتمر العالمي للتأهيل 2024″الأسبوع المقبل
  • إيران تفاجئ العالم وتكشف معلومات جديدة عن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين