انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو، كشف عن قيام إحدى الطالبات بافتعال “خناقة لفظية ” مع زميلاتها، أدت إلى تبادل الحديث بصوت عالٍ في الفصل بإحدى المدارس أثناء وجود المعلم وسير الحصة.

والمثير للجدل في الفيديو هو تجاهل المعلم لـ “خناقة الطالبات” أثناء حصته،  وانشغاله التام بكتابة الدرس والتقييمات على السبورة.

 

وقد تسبب هذا الفيديو في حالة من الجدل بين رواد “فيس بوك”، حيث عبروا عن استيائهم من ضياع هيبة المعلم في الفصول والمدارس، مؤكدين أن هذا المشهد سببه قرار “منع الضرب في المدارس” الذي أضاع هيبة المعلمين خلال الفترة الأخيرة.

قالت سارة زناتي: “المستر مش غلطان ما هو الضرب ممنوع ولو شتمها هتقول المستر بيتطاول عليا”

وقالت أماني سامي: “الضرب اتمنع في المدارس لكن لم يُمنع من البيوت، فين التربية؟”

وقال عبد الظاهر محمود: “من ساعة ما منعوا الضرب في المدارس وهي بقت بالشكل ده، يعوض علينا ربنا والله”.

وقالت ريماس أحمد: “المدرس غلبان ولا يقدر يعمل حاجة، لو عمل حاجه هيلبس فى حاجات كتير هو في غنى عنها العيب من البيوت اللي مش عارفة تربى”.

وقالت نجلاء سلام: “هو المدرس هيعمل إيه يعني دي مشكلة منع الضرب ولو زعق لبنت على طول شكاوى وتحرش وغم دول بنات هيعمل إيه معاهم هو بيشرح للي عاوزة، تفهم دي مشكلة في كل المدارس”.

"خناقة طالبات" في الفصل "خناقة طالبات" في الفصل "خناقة طالبات" في الفصل "خناقة طالبات" في الفصل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی الفصل

إقرأ أيضاً:

بوستر افتراضي لـ فيلم «الست» يثير الجدل على السوشيال

أثار مصمم الجرافيك، محمد جابر جدلا واسعا على السوشيال ميديا بعد طرحه بوستر تخيلي لفيلم «الست» الذي تجسد خلاله الفنانة منى زكي، شخصية أم كلثوم.

وانقسمت آراء الرواد بين مؤيد ومعارض لتجسيد منى زكي السيرة الذاتية لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم ضمن أحداث العمل، الذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

بوستر افتراضي لـ فيلم الست

يشارك منى زكي في بطولة فيلم أم كلثوم، نخبة من الفنانين أبرزهم: محمد فراج وتامر نبيل وعمرو سعد أحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف زوجها الفنان أحمد حلمي، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد والعمل برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

آخر أعمال منى زكي

يشار أن فيلم الرحلة 404، كان آخر أعمال الفنانة منى زكي وحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه بدور العرض السينمائي.

ودارت أحداث فيلم رحلة 404، حول غادة التي تسعى للابتعاد عن ماضيها بكل أخطائه وبداية حياة جديدة، لتكتشف بعد ذلك أن الماضي يطاردها بقسوة، وفي الوقت الذي تسعى فيه للذهاب إلى رحلة الحج، تتفاجأ بأزمات صعبة تجعلها في ورطة ولا تجد من ينقذها.

أبطال فيلم رحلة 404

شارك في بطولة فيلم رحلة 404، بجانب منى زكي نخبة من نجوم الفن أبرزهم: محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية محمد نجاتي في «حكيم الباشا»

شيرين رضا في أحدث ظهور: أشعر بالجرأة والجمال

مقالات مشابهة

  • نادي أرجنتيني يثير الجدل بعد إشراك صانع محتوى في مباراة رسمية .. فيديو
  • شاب يثير الجدل بطمس لوحات السيارة والحبس ينتظره لمدة 6 شهور.. فيديو
  • “المديفر” يثير الجدل بتساؤل حول توقف الإنترنت وبناء شبكة محلية مستقلة.. فيديو
  • شاهد.. موقف أردوغان مع بدء كلمة الأسد في قمة الرياض يثير الجدل
  • إمام عاشور أمام القضاء مجدداً.. استئناف يثير الجدل
  • «فيلم الست».. بوستر تخيلي يثير الجدل ومنى زكي تعلق على تجربتها
  • بوستر تخيلى لفيلم " الست " يثير الجدل .. فما السبب؟
  • برقم غير متوقع.. سعر فستان أنابيلا هلال يثير الجدل
  • بوستر افتراضي لـ فيلم «الست» يثير الجدل على السوشيال
  • مدرس يتجاهل خناقة طالبات بالحصة .. إيه الحكاية؟