زنقة 20 . متابعة

بعد ظهورها الملفت رفقة المنتخب المغربي النسوي في بطولة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2023، المقامة حاليا في دولتي أستراليا ونيوزيلندا ، بدأت بعض أندية القمة في الدوريات الأوروبية تتهافت على ضم اللاعبة الموهوبة أنيسة لحماري.

وتصاعد اهتمام الأندية الأوروبية بالمهاجمة المغربية أنيسة لحماري، بعد تألقها في مباراة المغرب وكولومبيا في الجولة الثالثة، من دور المجموعات في مونديال السيدات أستراليا ونيوزيلندا 2023، حينما قادت لبؤات الاطلس بتسجيل هدف الفوز، والتأهل لدور الستة عشر.

و أصبحت أنيسة لحماري محط أنظار نواد أوروبية بارزة، منها ناديان كبيران، وهما إنتر ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، ويتنافس الناديان على ضمها، حيث سيدخلان في منافسة قوية لاستقطاب هذه اللاعبة الموهوبة.

المفاجأة بتواجد أنيسة لحماري في قائمة المنتخب المغربي للمونديال، هي أنها شاركت في معسكر تدريبي لمنتخب الجزائر خلال شهري فبراير وأبريل الماضيين، بعد مشوار دولي مع فرنسا بمختلف الفئات العمرية.

و تحمل أنيسة لحماري 3 جنسيات وهي المغربية والجزائرية والفرنسية، حيث ولدت في مدينة سان كلود الفرنسية من أب جزائري وأم مغربية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030

نواف السالم

تداولت خلال الساعات الماضية أنباء حول اختيار مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وأصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا رسميا قال فيه أن لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، عقدت اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 يونيو الجاري.

وأضاف أن الاجتماع ناقش تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية.

ولفت إلى أن اللجنة الثلاثية لم تتخذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، مؤكدا أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • حرية شخصية أم تهديد لـ تامغرابيت.. جدال كبير يصاحب ارتفاع طلبات زواج السنغاليين من المغربيات
  • هيئة المهندسين التجمعيين: الحكومة مكنت الأسرة المغربية من شروط العيش الكريم
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • عطال مطلب نجم أتليتيكو مدريد سابقا في فريقه
  • الأحمر يطارد حلم المونديال في مجموعة الكلاسيكو ورد الاعتبار !
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تحذر من معاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار