الوطن:
2024-10-02@03:50:13 GMT

قبل انطلاق تصويره.. تعرف على تفاصيل فيلم وقت إضافي

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

قبل انطلاق تصويره.. تعرف على تفاصيل فيلم وقت إضافي

يتابع المخرج أحمد جبة التحضيرات النهائية لـ فيلم وقت إضافي ومعاينة أماكن التصوير، وذلك قبل انطلاق تصوير الفيلم المقرر في مطلع سبتمبر المقبل، وهو الفيلم الذي يضم في بطولته مجموعة من النجوم.

تفاصيل فيلم وفت إضافي 

ويضم فيلم وقت إضافي في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم: بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، أحمد سلطان، من فكرة محم دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، ويحمل توقيع المخرج أحمد جبة.

يستعد الفنان بيومي فؤاد للمشاركة في فيلم وقت إضافي، والذي ينتمى لنوعية الأعمال الكوميدية، حيث يعيش «فؤاد» حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، ويعرض له حاليا في السينمات عدد من الأفلام التي شارك في بطولتها.

قبل فيلم وقت إضافي .. أفلام كوميدية لـ بيومي فؤاد في 2023

شارك الفنان بيومي فؤاد في مجموعة كبيرة من الأفلام التي عرضت على مدار عام 2023 حتى الآن منها «أخي فوق الشجرة»، «اتنين للإيجار»، «شلبي»، «الصف الأخير»، «شوجر دادي»، «بعد الشر»، «أنا لحبيبي»، و«مغامرات كوكو»، بالإضافة إلى عدد من الأفلام التي سوف تعرض خلال شهر أغسطس الجاري: «العميل صفر»، «وش في وش» و«فوي! فوي! فوي!».

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيومي فؤاد باسم سمرة بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة: مهرجان الإسكندرية منصة دولية للسينما المصرية حول العالم

أكد أحمد فؤاد هنو، وزي الثقافة، أن محافظة الإسكندرية حاضنة الفنون ومنارة الثقافة، لافتا إلى أن مهرجان الإسكندرية السينمائى يضيء مجدداً ليؤكد دوره القوي كمنصة دولية للسينما المصرية في العالم.

وقال خلال كلمته بافتتاح اولي فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، "نحتفي اليوم بالسينما والأفلام والمبدعين، ويظل المهرجان صوتاً يؤكد أن السينما قادرة على تغيير العالم. أوجه تحية لوزير السياحة شريف فتحي ولكل من ساهم في هذا الحدث".

كما أعرب عن فخره بأنه من أبناء الإسكندرية قائلاً: "هذه هي أرض أجدادي وأنا فخور بوجودي هنا".

وكرّم الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، والدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية. 
جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، انطلق مساء اليوم فب دورته ال 40 والذي يستمر من الفترة ١ أكتوبر حتى ٥ أكتوبر ٢٠٢٤، جاء حفل الافتتاح بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو ومحافظ الإسكندرية أحمد خالد حسن سعيد، ووسط حضور كبير من الفنانين والنقاد والسينمائيين،إضافة إلى المشاركات الأجنبية والعربية.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة: مهرجان الإسكندرية منصة دولية للسينما المصرية حول العالم
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • “لن تكون نزهة”.. تفاصيل عملية الهجوم الإسرائيلي على لبنان
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان FMD في سينما زاوية
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • تعرف على الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة سينما من أجل الإنسانية
  • موعد انطلاق فعاليات منصة سيني جونة
  • تعرف على الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة نجمة الجونة الخضراء
  • انطلاق سوق «سيني جونة» في الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر