بوابة الوفد:
2024-09-19@04:03:25 GMT

مفاجأة.. نيمار يخطط للعودة لـ برشلونة

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

نجحت إدارة الهلال السعودي في التوصل لاتفاق نهائي مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان، على الانضمام للزعيم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تعرف علي البلد المستضيف للبطولة العربية 2024

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نيمار ما زال يخطط في العودة لبرشلونة الإسباني، على الرغم من الاتفاق مع الهلال باللعب للفريق الأزرق خلال الموسم الجديد.

وأوضحت أن اللاعب لن يسمح بوضع بند اللعب لموسم ثالث في تعاقده مع إدارة الهلال، حيث يرغب في أن يكون لاعبًا حرًا في صيف 2025، ومن ثم الانتقال للبلوجرانا.

وكانت إدارة الهلال قد نجح في الوصول لاتفاق مع صاحب الـ 31 على الانتقال للأزرق مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 80 مليون يورو، مما يجعل إجمالي الراتب في موسمين 160 مليون يورو، بجانب إمتيازات كبيرة وضخمة.

وتعد الإمتيازات التي قدمها الهلال للنجم البرازيلي منها: توفير طائرة خاصة للاعب، و منزل ضخم له طاقم يكون تحت تصرفه، ومكافأة 50 ألف يورو في كل مباراة يفوز بها الفريق.

بالإضافة إلى 500 ألف يورو عن كل منشور بمواقع التواصل الاجتماعي يخص الاشادة بالمملكة العربية السعودية ودوري "روشن".

يذكر أن أن نيمار انتقل لصفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صيف 2017، بعدما قام الفريق العاصمي بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البلوجرانا والمُقدر بـ 220 مليون يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار برشلونة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري


برلين(د ب أ)
تعتزم شركة «اتش اي جي كابيتال» الرائدة في مجال الاستثمار في الأصول ضخ 50 مليون يورو (55 مليون دولار) في شركة التطوير العقاري «تسيجرت» ومقرها برلين، وفقاً لمصادر مطلعة، وهي واحدة من أولى الصفقات من هذا النوع في القطاع منذ أن تسبب الركود الناجم عن الارتفاع الحاد في تكاليف البناء في انخفاض الطلب.
وتعاني سوق العقارات في ألمانيا من نهاية عصر المال الرخيص وهو ما دفع عدداً كبيراً من المطورين إلى الإفلاس أو إعادة هيكلة الديون. وفي حين أن بعض المستثمرين انقذوا أصولاً عقارية من الإفلاس، إلا أن هناك القليل من الاستثمارات في الشركات ذات الوضع المالي الجيد في هذا القطاع.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مصدر قوله، إن صفقة «تسيجرت» تشير إلى أن (اتش اي جي) ترى أن بعض قطاعات سوق الإسكان الألمانية وصلت إلى نقطة تحول وتوفر فرصاً استثمارية جذابة. وقال مصدر آخر، إن الصفقة ستمكن «تسيجرت» من الاستفادة من التشوهات الحالية في الأسعار واستغلال الفرص التي من الصعب أن تتوفر في ظروف أخرى.

أخبار ذات صلة خبراء: روسيا تعوض خسائر «كورسك» والحل الدبلوماسي لا يزال محتملاً غرامة لرجل تسلق ملعب دورتموند

مقالات مشابهة

  • نيمار بالثوب السعودي برفقة طفلته.. صور
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله
  • الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى البورسعيدي
  • خالد الغندور: الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى لمدة موسم
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • نيمار: اللعب مع مبابي كان جحيم
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري