أكد عادل كريّم المنسق الإعلامي لنهائي البطولة العربية  صباح اليوم الثلاثاء إن كريستيانو رونالدو مهاجم النصر كان مستاءً بشدة من عدم حصوله على لقب أفضل لاعب بالبطولة.

اقرأ أيضا انطلاق منافسات البطولة العربية لأندية الجودو "العلمين 2023" كريستيانو رونالدو يوجه رسالة خاصة لجماهير النصر بعد غيابة عن مباراة الاتفاق



صرح كريّم في حواره مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج (صباحكم رياضة) على إذاعة الشباب والرياضة "حينما سمع رونالدو صوت المعلق الداخلي يعلن حصول ساڤيتش على لقب أفضل لاعب بالبطولة.

. تساءل مستنكرًا (كيف حدث هذا؟)"؟.



وأضاف في تصريحات إذاعية "ربما رونالدو عنده حق لأنه بصراحة كان شايل النصر وهو سبب التتويج، وفكرة شغفه المتواصل لحصد الألقاب الفردية والجماعية أمر يثير الإعجاب دائمًا".


أكمل كريّم، الذي كان موجودًا وقت تسليم الجوائز، إن اللجنة المنظمة غيرت من ترتيب الجوائز كنوع من إرضاء رونالدو.

اشار إلى "من المفترض منح جائزة أفضل حارس (نواف العقيدي) ، ثم هداف البطولة (رونالدو)، ثم أفضل لاعب بالبطولة (ساڤيتش) بهذا الترتيب.. ولكن إرضاءً لرونالدو تم تغيير الترتيب ليستلم رونالدو جائزته بالترتيب الأخير"

أتم تصريحاته  كريّم إن الهداف التاريخي للبرتغال يثق في نفسه لدرجة ممكن وصفها بالغرور، مازحًا (لكن حقه.. لو مش هو اللي هيشوف نفسه مين هيشوف نفسه ورونالدو نادرًا ما يتفاعل مع نداء الجمهور بعكس بنزيما، كما أنه محترف للغاية في تصرفاته، وصورتي معه تسعدني لأنها جاءت عفوية أثناء طلبي منه القدوم لمنطقة المصورين الزملاء"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس

حقق منتخب مصر لناشئى الجولف ثلاث ميداليات متنوعة فى ختام البطولة العربية للجولف للناشئين التى اقيمت بمدينة قمرت التونسية.
وحصد منتخب مصر للناشئين بقيادة المدير الفنى الاسكتلندى ستيفن بورتون والمدرب عزت ابو القاسم  فضيتان فى الفردى والفرق لمرحلة 16 عاما حيث جاء اللاعب على الدين سلامة ثانيا بفارق ضربة واحدة عن الاردنى محمد الرويشدة الذى حصل على الميدالية الذهبية بينما جاء فريقنا المكون من على الدين سلامة ومحمد ربيع وعبد الرحمن الدفراوى ثانيا ايضا والميدالية الفضية بفارق ضربتين فقط عن اصحاب الارض المنتخب التونسى وكانت مصر قاب قوسين او ادنى من الحصول على الذهب فى تلك المرحلة للفردى والفرق.
وكان فريق مصر تحت 13 سبق وحصل على الميدالية البرونزية خلف كل من المغرب الاول والاردن الثانى.
فيما جاء فريق 18 عاما فى الترتيب الرابع واحتل اللاعب تيمور ربيع المركز الخامس لمنافسات الفردى بفارق اربع ضربات عن الحائز على المركز الثالث .

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة