نشرت وزارة الدفاع الروسي لقطات لعملية إنزال على سفينة "سوكرا أوكان" التي كانت تبحر إلى ميناء إسماعيل الأوكراني في البحر الأسود في 13 أغسطس.

وحسب الدفاع الروسية فإن طاقم سفينة الدورية الروسية "فاسيلي بيكوف" كان قد أطلق نيرانا تحذيرية لتفتيش سفينة الشحن "سوكرا أوكان" التي رفعت علم بالاو.

وأظهرت لقطات نشرتها الدفاع الروسية عملية هبوط مروحية روسية من طراز كا 29 على متن السفينة وقيام القوات الروسية بفحص الوثائق وتفتيش أرجاء وغرف السفينة للتحقق من البضائع المحظورة.

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا البحر الأسود العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

سياحة اليوم الواحد.. ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح على متن سفينة هولندية

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم، استقبال الرصيف السياحري بميناء غرب بورسعيد التابع للمنطقة الإقتصادية السفينة السياحية الهولندية العملاقة NIEUW STATENDAM القادمة من قبرص وعلى متنها 2654 سائحا و952 من طاقم البحارة من جنسيات مختلفة.

ووفقا للبيان الصادر عن المنطقة، السفينة السياحية الهولندية ضمن رحلات سياحة اليوم الواحد، من المقرر تنظيم رحلات سريعة إلى مدينة القاهرة لزيارة المعالم السياحية والأثرية ورحلات داخلية بمدينة بورسعيد لطاقم البحارة للتعرف على معالم المدينة والأماكن التاريخية ، على أن تغادر السفينة الميناء مساء اليوم مستكملة رحلتها البحرية إلى ميناء الإسكندرية.

محافظ بورسعيد يتبادل الدروع مع ربان السفينة 

كان فى استقبال السفينة السياحية اللواء محب حبشى محافظ بورسعيد واللواء محمد أحمد محمود نائب رئيس الهيئة للمنطقة الشمالية وعدد من القيادات ، حيث تم تبادل الدروع التذكارية مع ربان السفينة.

أجمل السفن السياحية

تعتبر السفينة NIEUW STATENDAM المملوكة لشركة كارينفال واحدة من أجمل السفن السياحية التى تجوب العالم فى رحلات بحرية منتظمة ، تم بناؤها فى عام 2018 بتكلفة مالية 520 مليون دولار ويبلغ طولها 299 مترا تتكون من 13 طابقا وبها 1339 غرفة، لديها أيضا مجموعة من وسائل الراحة والترفيه تضم صالات رياضية قاعات اجتماعية وحمامات سباحة ومسرح وسينما وأندية رياضية وأسواق تجارية.

يأتى ذلك فى إطار حركة تنشيط السياحة البحرية بموانئ المنطقة الاقتصادية المطلة على البحرين المتوسط والأحمر وجاهزيتها لاستقبال جميع أنواع السفن السياحية وتقديم جميع الخدمات اللوجستية مما يؤكد ثقة التوكيلات الملاحية فى موانئ المنطقة .

واتخذت إدارة ميناء غرب بورسعيد جميع الإجراءات بدخول السفينة إلى الميناء وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالسائحين فى سهولة ويسر، بالتعاون مع الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص في مقاطعة فورونيج الروسية جراء هجوم أوكراني
  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • القوات الروسية تحرر مدينة أوغليدار الإستراتيجية في جمهورية دونيتسك
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو
  • تضم 3 آلاف راكب.. ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية بفلكلور شعبي وهدايا تذكارية
  • مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في قصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • ميناء غرب بورسعيد يستقبل 2654 سائح من جنسيات مختلفة على متن سفينة هولندية
  • ميناء بورسعيد يستقبل السفينة الهولندية NIEUW STATENDAM
  • سياحة اليوم الواحد.. ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح على متن سفينة هولندية