تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، على دعمهما لكافة مجالات الأنشطة التربوية خلال العام الدراسي وفي مراكز تنمية القدرات المتنوعة خلال فترة الصيف.

وأكد المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، على دعمه الكامل لكافة مجالات الأنشطة التربوية أثناء العام الدراسي وفي مراكز تنمية القدرات المتنوعة خلال فترة الصيف.

 

وقد تابع وكيل التعليم خطة عمل الأنشطة الصيفية للصحافة المدرسية، التي بدأت في بداية إجازة نهاية العام، بالتنسيق مع الإدارات التعليمية وتوجيه عام الصحافة.

وتهدف الأنشطة الصيفية للصحافة المدرسية إلى تنمية مهارات الطلاب في الكتابة الصحفية وتعزيز قدراتهم في هذا المجال. وتشمل تلك الأنشطة تصميم مجلة حائط تضم كافة الفنون الصحفية، بما في ذلك الكاريكاتير وإعداد وتدريب قارئ النشرة الإخبارية.

وتفتح مراكز تنمية القدرات بالإدارات التعليمية أبوابها أمام طلاب المحافظة لممارسة جميع فنون وأنماط الصحافة، حيث يتم تصقل وتنمية مهاراتهم في الكتابة الصحافية من خلال ورش العمل المختلفة. تهدف هذه الأنشطة إلى تشجيع الطلاب على التعبير بحرية وتطوير مواهبهم في هذا المجال.

 يجدر بالذكر أن هذه الأنشطة تأتي ضمن الجهود المستمرة لتعزيز التعليم وتطوير المهارات الإبداعية لدى الطلاب في محافظة الوادي الجديد. ويأمل المسؤولون في أن تسهم هذه الأنشطة في تنمية قدرات الطلاب وإثراء معرفتهم في مجال الصحافة والإعلام.

أسلوب الكتابة الصحفية وقوالبها وفن الكاريكاتير بمراكز تنمية القدرات فى الوادى الجديد أسلوب الكتابة الصحفية وقوالبها وفن الكاريكاتير بمراكز تنمية القدرات فى الوادى الجديد أسلوب الكتابة الصحفية وقوالبها وفن الكاريكاتير بمراكز تنمية القدرات فى الوادى الجديد أسلوب الكتابة الصحفية وقوالبها وفن الكاريكاتير بمراكز تنمية القدرات فى الوادى الجديد أسلوب الكتابة الصحفية وقوالبها وفن الكاريكاتير بمراكز تنمية القدرات فى الوادى الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة الجديد.. 10 معلومات عن المهندس عادل سعيد النجار

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت قناة "اكسترا نيوز" عن تعيين المهندس عادل سعيد إبراهيم، محافظًا للجيزة، خلفًا للواء أحمد راشد.

ويرصد "مصراوي"، أبرز المعلومات عن المهندس عادل سعيد إبراهيم، محافظ الجيزة الجديد، في ما يلي:

- عمل رئيسًا لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

- تولى رئاسة جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة.

- تولى جهاز تنمية العاشر من رمضان.

- أشرف على جهاز تنمية مدينة خليج السويس.

- شغل منصب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط وبني سويف الجديدتَين.

- نائب رئيس جهاز 6 أكتوبر.

- مقرر لجنة التسعير بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية.

- مهندس بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

- تولى منصب رئيس جهاز 6 أكتوبر.

- حرر عشرات المحاضر واتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضد أصحابها في مخالفات البناء.

كان الرئيس كلف الدكتور مصطفى مدبولي، بتشكيل حكومة جديدة، من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف؛ على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خصوصًا في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب، بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

وتضمنت تكليفات الرئيس بشأن تشكيل الحكومة الجديدة مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، وذلك في إطار تطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة العام الهجرى الجديد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • مهندس من طراز فريد.. تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد
  • محافظ الجيزة الجديد.. 10 معلومات عن المهندس عادل سعيد النجار
  • السيرة الذاتية لـ عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد؟
  • مناقشة رسالة دكتوراه عن تنمية المفاهيم البيئية ومهارات الحل الإبداعي للمشكلات البيئية للأطفال بمراكز ابداع صندوق التنمية الثقافية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدات المحلية في تطبيق مواعيد غلق المحال
  • أمراض المهنة.. الكتابة تسبب أمراض العمود الفقري