تنفيذا لتوجيهات اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وتحت إشراف جهاد المتولى، رئيس مركز ومدينة الخارجة، يتم يوميا طرح كميات من السلع الاستهلاكية، مثل السكر والزيت والأرز، للمواطنين في الوحدات القروية التابعة للمركز، وذلك تيسيرا عليهم.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رفاهيتهم.

حيث يهدف طرح هذه الكميات من السلع الأساسية إلى تخفيف العبء المادي على المواطنين وتوفير مستلزمات حقوقهم الأساسية.

وفي هذا السياق، تعمل الجهات المعنية على تزويد هذه الوحدات القروية بكميات وافرة من السكر والزيت والأرز، بهدف كفاية استهلاك المواطنين وتلبية حاجاتهم المتنوعة. وفي حال توفر الظروف المناسبة، فإن هذه الكميات قابلة للزيادة لضمان استدامة تلبية احتياجات السكان.

يشعر المواطنون في الوحدات القروية التابعة لمركز ومدينة الخارجة بالارتياح تجاه هذه المبادرة التي تجعل السلع الاستهلاكية ذات أسعار معقولة ومتاحة بشكل يلبي احتياجاتهم اليومية. كما يعبرون عن تقديرهم وامتنانهم للقائمين على هذه العملية التي تشكل بدورها دعمًا فعالًا للأسر وتساهم في تحسين معيشتهم.

إن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي السلطات المحلية لضمان تأمين المستلزمات الأساسية للمواطنين في المناطق الريفية، وتطوير جودة حياتهم وتوفير فرص الازدهار لهم. وتعكس أيضًا الروح الخدمية والرؤية السبقة التي يتمتع بها المحافظ وفريق العمل، حيث يعملون بجهود متواصلة لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في محافظة الوادي الجديد
ويأتي طرح كميات السلع الاستهلاكية في الوحدات القروية التابعة لمركز ومدينة الخارجة يشكل استجابة فعالة لاحتياجات المواطنين ويتماشى مع مبادرات السلطات المحلية لتحسين معيشتهم. وقد أثبتت هذه المبادرة جدواها في توفير سلع أساسية بأسعار معقولة وبكميات كافية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان.

توفير السلع الغذائية للمواطنين بالوحدات القروية التابعة لمركز الخارجه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهليه بصرف مساعدات مالية وتقديم كافة أوجه الدعم للأسر المتضرره من انهيار منزل قرية ميت فاتك التابعة لمركز المنصوره أمس، حيث الدور الارضي من المنزل بالكامل وهو مكون من 4 طوابق وتم إخلاء جميع السكان منه وإخلاء كافة محتوياته من قبل مجلس مدينة المنصوره  ورجال الحماية المدنية دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاه.

ووجه " المحافظ " لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي ولرئيس مركز ومدينة المنصوره بتقديم كافة أوجه الدعم لهذه الأسر ومتابعة أوضاعهم وصرف المساعدات الغذائية والتموينية لهم من خلال التنسيق مع مديرية التموين.

 كما وجه " مختار " بسرعة الانتهاء من إزالة المنزل بالكامل حتي سطح الأرض ورفع كافة الأنقاض بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصوره وتذليل كافة العقبات لإعادة بناء المنزل مره أخري من خلال إصدار التراخيص اللازمه من الوحده المحليه لمركز ومدينة المنصوره.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أنه بناء علي توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تم صرف مبلغ وقدره 20 الف جنيه كمساعدة لكل أسره حيث تبلغ عدد الأسر بهذا المنزل 3 أسر بإجمالي مبلغ 60 الف جنيه وجاري المتابعة مع هذه الأسر لتقديم كافة أوجه الدعم لهم.

مقالات مشابهة

  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • بمناسبة ثورة 30 يونيو.. تجار بني سويف في مصر يطلقون مبادرة ليوم واحد فقط
  • إزالة فورية لحالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية طوخ بنقادة
  • أماكن قوافل تعليم الكبار في المنوفية خلال شهر يوليو
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • رئيس مدينة قويسنا يلتقي رؤساء الوحدات القروية
  • متابعة سير العمل بمراكز الشباب بعدد من قرى الشهداء