صدى البلد:
2024-07-07@00:51:49 GMT

خالد رضا رئيسًا للغرفة التجارية بالبحر الأحمر

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

عقد مجلس إدارة غرفة البحر الأحمر التجارية جلسة إجراءات تشكيل هيئة مكتب الغرفة من بين أعضاء المجلس، وترأس جلسة الإجراءات أكبر الأعضاء سنا، خالد محمد محمود عبدالجليل، وسكرتارية عضو المجلس صالح جمال صالح حفنى على، أصغر الأعضاء سنا.

وأسفرت الجلسة عن توافق الآراء بين جميع أعضاء المجلس الجديد على تسمية رئيس غرفة البحر الأحمر التجارية خالد رضا عبدالجليل لدورة ثانية على التوالى مدتها ٤ سنوات قادمة بالتزكية.

 

واحتفظ على يوسف حمدان وشهرته على حمدان بمقعد نائب أول رئيس الغرفة، واختيار علاء حسن عمر على كنائب ثانى لغرفة البحر الأحمر التجارية دورة ٢٠٢٣/٢٠٢٧، وحصل ياسر سيد أحمد عبدالإمام عضو جديد (مقاولات) على منصب سكرتير عام الغرفة لمدة ٤ أعوام قادمة، واحتفظ انطونيوس صلاح محروس بمنصب أمين صندوق غرفة البحر الأحمر التجارية، وتجدد حصول صالح جمال صالح حفنى بمنصب أمين صندوق مساعد الغرفة.

 

وانتهت جلسة الإجراءات في غرفة البحر الأحمر التجارية على عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية الجديدة لمدة ٤ أغوام قادمة وهم عبدالحميد محمد على أحمد وشهرته عبدالحميد سرحان، وخالد سليمان خليل محمد، وأحمد أبو الحسن هلال حسن ومحمد محمد قاسم توفيق، وحسام حسن عاشور وشهرته حسام عاشور، والدكتور أحمد محمد رفعت محمود حسن (صيدلية)، وإيرينى وصفى عبدالسيد عبدالملا، وصباح إبراهيم السيد.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر اعضاء المجلس الغرفة التجارية الغردقة عضو المجلس

إقرأ أيضاً:

خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب

حذاء أبيض (مواقع)

إن كنت تترك أحذيتك في غرفة نومك أو في أي غرفة من غرف منزلك.. حان الوقت لتتخلى عن هذه العادة لأنها سيئة.

لأنك تعرف أنها تحمل الكثير من البكتيريا الضارة والأوساخ، ومن الممكن أن تنتقل هذه الجزيئات إلى السجادة أو حتى مع مرور الوقت إلى السرير.

اقرأ أيضاً علامات خفية تنذر بالنوبة القلبية قبل 7 أيام من حدوثها.. لا تُضيّع وقتك 4 يوليو، 2024 تقرير غربي يكشف عن سيناريو مرعب للحرب المحتملة بين إسرائيل وحزب الله 4 يوليو، 2024

ومن هنا، يرى خبراء الصحة أنه من الأفضل دائماً أن يتم نزع الحذاء خارج المنزل ثم حمله ووضعه في المكان المخصص له في الداخل.

وهذه الخطوة الصحيحة تحد من احتمال انتقال مختلف العدوات إلى سكان المكان، كذلك من المهم التعامل مع الجوارب تماماً كما يتم التعامل مع الحذاء، وهذا يحتم بالتالي نزعها عند الباب أو في الخارج إذا كان هذا ممكناً قبل غسل اليدين.

وبسبب هذا نلاحظ من خلال الأعمال التلفزيونية العادات التي تتبعها بعض المجتمعات والتي تقضي بنزع الحذاء في الخارج وانتعال آخر منزلي.

إذن.. هذا لا يتم مصادفة بل إنه يعد من طرق النظافة المعتمدة والتي تؤثر على صحة أفراد العائلة وزائريهم أيضاً، فلا تنسى هذا أبداً وخصص مكاناً لترتيب الأحذية على مقربة من باب منزلك.

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • برئاسة كمال بنخالد مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي يعقد اجتماعه الشهري
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • التاجورى رئيسا وتوماسيان نائبا ووهبة أميناً لصندوق غرفة المنشآت والمطاعم السياحية
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • الجيش الأميركي يدمر موقعي رادار وزورقين مسيرين للحوثيين بالبحر الأحمر
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة